افكار مكياج تناسب الشعر النحاسي مستوحاة من هبة نور

افكار مكياج تناسب الشعر النحاسي مستوحاة من هبة نور تجعل إطلالتك أكثر جاذبية. فالممثلة السورية هبة نور التي استقرت في الفترة الماضية على الوان الشعر النحاسي_البرتقالي، بدت بإطلالات مكياج ملفتة وجذابة في أحدث ظهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وأجادت تنسيق ألوان ورسمات مكياجها مع لون شعرها الحيوي المشرق.

اطلعي معنا على افكار مكياج تناسب الشعر النحاسي مستوحاة من هبة نور:

مكياج سموكي برونزي بأسلوب هبة نور

صيحة المكياج البرونزي تتصدر قائمة صيحات المكياج لموسم شتاء 2020، لتكون خياراً أنيقا لكل إمراة ترغب بمواكبة موضة المكياج العصرية خاصة لصاحبات البشرة الحنطية وذوات الشعر بالصبغات الفاتحة كاللون النحاسي_البرتقالي على غرار اطلالة الفنانة السورية هبة نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

 هبة نور اطلت في أحدث اطلالاتها على انستغرام بالمكياج السموكي الجذاب الذي يرتكز على تظليل الجفون العلوية باللون البرونزي بشكل دخاني ومدموج مع تدرجات اللون البني الفاتح،  ومررت ايضا اسفل رموشها خط ظلال ناعم من اللون البرونزي لجعل العين مفتوحة أكثر مع تعزيز نظرات عينيها الملونتين بالماسكارا المكثفة، وختمت لوكها بلون متناغم مع مكياج عينيها من خلال اختيار أحمر الشفاه البني الفاتح، ما جعلها تبدو بإطلالة فاخرة وبغاية الجاذبية.

مكياج سموكي داكن بأسلوب هبة نور

هبة نور تلهم صاحبات الشعر النحاسي بمكياج فخم ايضا يناسب السهرات وأمسيات الشتاء الدافئة من خلال تطبيق المكياج السموكي الداكن مع أحمر الشفاه الصاخب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A r)

بعد تطبيق خطوات مكياج البشرة مع الحرص على تعزيز اللون البرونزي للوجه من خلال كريم الأساس والبرونزر ثم تطبيق لمسات خفيفة من كونتور الوجه لتحديد مكامن الجمال، ضعي الظلال التمهيدية للعينين بلون قريب من بشرتك على مساحة تحت الحاجب ثم امزجي على الجفن المتحرك اللون الداكن بأسلوب دخاني مع الحفاظ على الرسمة الدائرية الناعمة بدون تجنيح الظلال، ثم حددّي داخل العين بالكحل الأسود الى حدود مدمع العين، واختمي طلة العيون بالماسكارا السوداء الداكنة.

اضيفي لمسة من الكلاسيكية الملفتة على طلتك من خلال تطبيق أحمر الروج الفاقع مع تحديد الشفاه بالكونتور لإظهار رسمة الشفتين بطريقة انيقة.

مكياج ناعم للإطلالات اليومية بأسلوب هبة نور

لإطلالتك اليومية واكبي رسمة مكياج ناعمة مع الشعر النحاسي على غرار الممثلة هبة نور، وتلائم هذه الطلة مشاويرك في النهار. طبقي كريم الأساس بلون بشرتك ثم استخدمي ظلاً فاتحاً للعيون، على غرار درجة اللون الوردي ومدّيه على كامل الجفن العلوي وبشكل مجنح يحضن شكل العين، واكتفي بلمسات ماسكارا ناعمة، مع تطبيق لون احمر شفاه وردي رقيق، لتظهرين بجمال طبيعي وناعم على مثيل هبة نور.

شاهدي من خلال الصور أفكار مكياج مميزة لصاحبات الشعر النحاسي مستوحاة من الفنانة السورية هبة نور.