اطلالات النجمات الجمالية في فعاليات اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالات النجمات الجمالية في فعاليات اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 بدورته الـ41، لم تكن على قدر الإبهار كما حفل افتتاح المهرجان، فإختارت غالبية النجمات اطلالات عادية تتناسب مع حضور افتتاح الافلام، واتجهت معظمهن نحو تسريحات الشعر المنسدل مع المكياج الهادئ بالألوان الترابية.

تسريحات شعر النجمات في اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة

تسريحات الشعر المنسدل هيمنت على اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41 فجاء بعضها أنيقاً وملفتاً على غرار اطلالة النجمة نسرين طافش التي اتجهت نحو الشعر الطويل الويفي مع الغرّة المرفوعة الجانبية، وايضا نثني على تسريحة شعر النجمة كارول سماحة بالشعر الويفي مع الصبغة الأومبريه بتدرجات العسلي، كذلك لفتتنا كل من تسريحة الممثلة أمينة خليل والإعلامية ريا أبي راشد بالشعر الطويل المالس المنسدل على الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

في المقابل، لم توفق نسرين امين بتسريحة شعرها المنسدلة التي بدت غير مرتبة ومنفوشة، وايضا لم تليق تسريحة الشعر القصير العشوائي لـ هنا شيحة بملامحها مع البدلة الرسمية الرمادي.

مكياج النجمات في اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة

مكياج النجمات في فعاليات اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 اتسمّ بطابع ناعم وطبيعي بالألوان الترابية والنيود، فإختارت الإعلامية ريا ابي راشد المكياج النيود فبدت بجمال طبيعي ملفت، واتجهت الممثلة أمينة خليل نحو العيون القوية الداكنة واحمر الشفاه النيود، اما النجمة كارول سماحة وليلى علوي فطبقتا المكياج البرونزي الذي تروج صيحته جداً بين النجمات، بينما ابرزت نسرين طافش جمالها من خلال العيون السموكي القوية مع احمر الشفاه الصاخب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

جمعنا لكم من خلال الصور اطلالات النجمات الجمالية في فعاليات اليوم الثاني والثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟