طريقة عمل مكياج عيون براق للمناسبات في شتاء 2020

طريقة عمل مكياج عيون براق للمناسبات في شتاء 2020 يجعل مكياجك ملفت. تفضل أغلب النساء تطبيق مكياج براق ولامع على العيون خاصة في المناسبات الشتوية والأعياد. فيمكنك اعتماد الألوان القوية مثل الظلال الذهبي أو الفضي أو غيرها من ألوان الظلال البراقة للمسة عصرية ولإبراز جمال عينيك. فاليك طريقة عمل مكياج عيون براق للمناسبات في شتاء 2020.

طريقة عمل مكياج عيون براق للمناسبات في شتاء 2020

طريقة عمل مكياج عيون براق للمناسبات في شتاء 2020

  • البرايمر
  • ظلال العيون البراق
  • الأيلينر
  • الرموش

البرايمر

مكياج عيون براق يبدأ بتنظيف الوجه جيداً ومن ثم تطبيق البرايمر لأنه يسمح للماكياج بالبقاء لفترة أطول ويجعل من السهل مزج ظلال العيون. ومن ثم طبقي الكونسيلر تحت العينين وعلى الجفون حتى تتخلصي من الهالات السوداء.

ظلال العيون البراق

مكياج عيون براق يجعل إطلالتك مميزة وخاصة إذا كان اختيارك لظلال العيون يناسب لون بشرتك أو فستانك. يمكنك تطبيق ظل براق خفيف مثل اللون الذهبي فوق الجفون العلوية، ومن ثم يمكنك إضافة اللون الأبيض اللامع ومزج اللونين مع بعضها ليصبح لديك مزيج من الألوان الراقية، أو يمكنك اختيار لون براق قوي على كامل الجفون العلوية لإبراز جمال عينيك وإطلالتك الساحرة.  

الأيلاينر

اللون الذهبي البراق يجعل إطلالتك مميزة

مكياج عيون براق يجعلك تفكرين بالطريقة الأنسب للفت الأنظار بعينيك الساحرتين، لذلك طبقي خط من الكحل الأسود على طول خط الرموش السفلي بواسطة الفرشاة ثم ادمجيه بأصابعك من أجل الانتهاء بمظهر دخاني كلاسيكي.

الرموش

مكياج عيون براق يجذب أكثر إذا قمت بتعزيز رموشك لتبدو أطول وأكثر تجعيداً، لذلك ضعي الماسكارا الأنسب لتطويل وتكثبف الرموش لمنحك نظرة ساحرة.