طريقة وضع مكياج عيون دخاني للمناسبات بالخطوات

طريقة وضع مكياج عيون دخاني للمناسبات بالخطوات يعتبر من أبرز صيحات الجمال وخاصة في هذا الموسم الشتوي إذ يجعل إطلالتك مميزة ومكياجك متكامل.

تلجأ النساء الى مكياج عيون دخاني في الحفلات والمناسبات الرسمية لإضافة الأناقة والجاذبية لإطلالتها، يمكنك اعتماد هذا المكياج إما مع اللون الأسود والألوان الداكنة أو بألوان أخرى وقد تكون ألوان ظلال عيون فاتحة أو ترابية. فاليك طريقة وضع مكياج عيون دخاني للمناسبات الرسمية بالخطوات.

طريقة وضع مكياج عيون دخاني للمناسبات الرسمية بالخطوات

 مكياج دخاني ساحر للمناسبات

  • وضع البرايمر كخطوة أولى
  • اختيار ظلال العيون
  • الهايلايتر
  • الماسكارا كخطوة أخيرة

وضع البرايمر كخطوة أولى

مكياج عيون دخاني يبدأ بوضع البرايمر لتثبيت ألوان الظلال والكحل لوقت أطول خلال مناسباتك الرسمية وللحصول على مظهر أكثر جاذبية. بعدها ضعي الكونسيلر تحت العين، لإخفاء الهالات السوداء والدوائر الداكنة إذا وجدت.

 اختيار ظلال العيون

طريقة وضع مكياج عيون دخاني للمناسبات الرسمية بالخطوات

مكياج عيون دخاني ليس من الضروري أن تطبقي ظلال عيون باللون الأسود. اختاري لون من ألوان ظلال العيون حسب لون ملابسك وحسب ما يليق بلون بشرتك، ثم استخدمي فرشاة ظلال العيون لتطبيق اللون. ابدئي برسم كحل أسود على خط الرموش العلوي ثم اختاري لون من ألوان ظلال العيون وطبقيه على الزاوية الداخلة من العين، بعدها طبقي اللون الأسود على الزاوية الخارجية من العين ويمكنك سحبها قليلاً نحو خارج العين.

فاللون الأسود سيمنحك مظهر المكياج الدخاني ويبرز لون وجمال شكل عينيك. فبعد مزج اللونين الأسود واللون الآخرعلى الجفون العليا، قومي بتطبيق لون أسود أو بني داكن على خط الرموش السفلى، وقومي بمزجها ليتلاشى اللون وصولاً الى الزاوية الخارجية للعين. 

أضيفي اللون الأبيض على الزاوية الداخلية للعين لجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر جاذبية.

الهايلايتر

مكياج عيون دخاني يسمح لك  بتطبيق الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين لكي تبدو عينيك أكبر، كما يمكنك تطبيقها على عظمة الحاجب السفلي. فالهايلايتر يمنحك مظهر مميز ورائع في المناسبات الرسمية.

الماسكارا كخطوة أخيرة

الرموش تعمل على إبراز جمال عينيك في المكياج الدخاني

مكياج عيون دخاني لا يكتمل إلا مع رموش طويلة وكثيفة. قومي بتعزيز رموشك بوضع الماسكارا لتبدو رموشك أطول وأكثر جاذبية، ضعي طبقة واحدة أو أكثر من الماسكارا السوداء، كما يمكنك وضع طبقة واحدة على رموشك السفلية أيضاً لبرز جمال عينيك.

وإذا كانت رموشك قصيرة، يمكنك إضافة رموش صناعية لإكمال مكياجك الدخاني للمناسبات الرسمية.