احدث رسمات مكياج تناسب العيون المبطنة لإطلالة جذابة

احدث رسمات مكياج تناسب العيون المبطنة لإطلالة جذابة. العديد من النساء يتميزن بالعيون المبطنة والتي لا يظهر فيها الجفن العلوي بشكل واضح حيث تأتي بطيّة جلديّة تخفي الجفن الأعلى، وبالتالي فإن هذا النوع من العيون يناسبها طريقة خاصة من المكياج لإبراز جمالها بطريقة جذابة وملفتة، لذا اخترنا لك أحدث رسمات مكياج العيون المبطنة من عروض الأزياء لموسم شتاء 2020 لتستوحي منهن.

رسمات عيون مبطنة ناعمة بظلال سموكي ترابية

من أجمل رسمات العيون المبطنة الناعمة من وحي عروض الأزياء، تلك التي تأتي بألوان كريمية فاتحة فوق العيون بغية توسيع هالة العين وعدم لفت الأنظار للجفون المتدلية بالألوان الصارخة. اختاري الظلال البنيّة المطفئة ومرريها كإطار يحضن شكل العين الى حدود الحاجب، ثم مرري لمسة من اللون البرونزي المضيء على زاوية العين على طريقة عارضات دار Elisabetta Franchi مع تعزيز بريق العين بالماسكارا السوداء>

رسمة للعيون المبطنة بظلال ناعمة من دار Elisabetta Franchi

 غلفي العيون بنعومة جذابة من خلال تطبيق الظلال البرونزية التي تأتي فوق كسرة الجفن ومسحوبة الى الخارج قليلاً، مع رسم خط آيلانير أسود رفيع بمحاذاة الرموش لمنحها سماكة على مثيل عارضة دار Tory Burch، ما يجعل نظرتك واضحة وساطعة.

رسمات عيون مبطنة بالظلال الملونة

الآيلاينر الملون سيبدو ساحراً مع العيون المبطنة بكونه يشتت الأنظار الى الجفن المتدلي ويضفي عليها الطابع المبهج خاصة وأنها من العيون التي توحي بالحزن جراء تدلي الجفن. طبقي الظلال الرزقاء بطريقة عصرية من خلال مدّها على كامل الجفن المبطن مع الحرص على مسألتين، تكثيف الظل عند مدمع العين وإظهار الظل مسحوباً في أعلى زاوية العين الخارجية ما يجعل هالة العين بحجم أكبر على غرار عارضات دار atlein كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

الظلال الملونة للعيون المبطنة من دار atlein

ومن عروض أزياء Prabal Gurung اتجهي الى رسمة العيون المبطنة القوية والجريئة بالظلال الملونة من خلال توزيع اللون الأزرق الفاتح على كامل المساحة تحت الحاجب من ثم رسم العين بالآيلانير الأسود المجنح الذي يغمر شكل العين من الزواية الداخلية انتهاء الى حدود خارج الجفن.

رسمات عيون مبطنة مع خطوط الآيلانير

ننصحك بتجربة رسمة العيون القطة بالآيلانير المجنح التي تأتي مركزة عند الأطراف بكونها تساهم في منح العيون المبطنة الجاذبية وتوسيعها على غرار عارضة دار altuzarra مع ترك الجفون الداخلية بلون نيود، ومن الرائع مواكبة صيحة رسم  خط آيلاينر تحت الرمش السفلي للعين المناسبة جداً للعيون المبطنة خاصة مع الظلال الترابية المات كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار missoni.

رسمة ايلانير رفيع تحت الجفون من دار missoni

ولا تنسي الماسكارا أبداً للعيون المبطنة بكونها تساهم في توسيع العين وتشتيت النظر للجفون المتدلية، ومن الأفضل دائماً تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين الداخلية لإطلالة مشرقة.