احدث اطلالات غادة عبد الرازق الجمالية تصدم الجمهور وتتحول لـ ديانا حداد

غادة عبد الرازق بأحدث اطلالاتها الجمالية تصدم الجمهور، وتتحول لـ ديانا حداد وفق تعليقات المتابعين عبر السوشيال ميديا. فالنجمة المصرية غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها مجدداً بنشرها صورة جديدة عبر حسابها على انستغرام بدت فيها بملامح مختلفة عن المعهود ما دفع متابعيها للتعبير عن صدمتهم والتعليق بعبارات بينها "مين دي" بينما رأى آخرون بأنها تحولت لنسخة عن النجمة اللبنانية ديانا حداد.

احدث اطلالات غادة عبد الرازق الجمالية تصدم الجمهور

النجمة المصرية غادة عبد الرازق كشفت لمتابعيها في الساعات الماضية عن أحدث صورة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، لتثير حالة بلبلة بين جمهورها بعدما ظهرت بملامح مختلفة كثيراً عن اطلالاتها السابقة، فبدت أكثر شباباً وبتقاسيم وجه منحوت وخالي من التجاعيد على الإطلاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، فمنهم من لم يتمكن معرفة هويتها فسأل قائلاً "مين دي"، بينما رأى آخرون بأنها إما بالغت في استخدام الفوتوشوب لصورتها الجديدة وإما خضعت لعمليات تجميل جديدة، في حين شبهها آخرون بالنجمة اللبنانية ديانا حداد معتبرين بأنها تحولت الى نسخة عنها.

غادة عبدالرازق اثارت الجدل مؤخراً بالتغييرات بملامحها

غادة عبدالرازق كانت قد أثارت عاصفة في الجدل ايضا مع بداية شهر نوفمبر بعد نشرها صورتين لها ظهرت فيهما ايضا بملامح مختلفة جداً وأصغر سناً، فصدمت الجمهور بالتغييرات الجديدة في شكلها، وكالعادة رجح الجمهور خيارين، الأول خضوعها لعمليات تجميل خاصة بعد زواجها قبل أشهر، والثاني استعانتها بتطبيق الفوتوشوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفي الحالتين، وجه المتابعين نصيحة الى نجمتهم المصرية بأن تبقى على ملامحها التي عرفوها بها حيث تتميز بجمالها الطبيعي الناعم ولا تحتاج الى التجميل، بينما الآن اصبحت على غرار النجمات اللواتي تغيرت أشكالهن حاليا عن ملامحهن الحقيقية وبتن وكأنهن نسخ عن بعضهن البعض بتقاسيم الوجه المنحوت والعيون المرفوعة والشفاه المحقونة بالفيلر الى جانب البشرة المشدودة الخالية من التعابير الطبيعية.

شاهدوا احدث اطلالة للنجمة المصرية غادة عبد الرازق وهل برأيكم بدت نسخة عن المطربة ديانا حداد؟