طريقة تطبيق الماكياج بأسلوب النجمة درة زروق مع Armani Beauty

تصوير: حكمت وهبي  Hikmat Wehbi

صور ما وراء الكواليس: محمد هلو Mohamed Hallou

تمّ التصوير في فندق  Armani Hotel Burj Khalifa

جميع الإطلالات من جورجيو أرماني Giorgio Armani

لم يكن من المستغرب تعاون دار "أرماني بيوتي" Armani Beauty مع النجمة العربية الجميلة درة زروق التي عكست جمالها وبساطتها أسلوب الدار الراقي. أنيقة وأنثوية بالطريقة الأكثر طبيعية، إنها المثال الأعلى لكل سيّدة راقية، إذ تعتمد الممثلة الشهيرة درة زروق مستحضرات "أرماني بيوتي" Armani Beauty لإبراز تفاصيل وجهها الناعم بأكثر الطرق الطبيعية على الإطلاق. تعكس الممثلة شخصية وجمال امرأة أرماني بكل تأكيد، فباعتبارها ممثلة، تقضي ساعات طويلة أمام الكاميرا أو على السجادة الحمراء، فإن أهم مستحضر تستخدمه هو Luminous Silk Foundation and Concealer والذي يمنح بشرتها لمسة نهائية خالية من العيوب وإشراقة متألقة في جميع الظروف.

وقد اختارت درة هذ المستحضر الذي حاز العديد من الجوائز، منها جائزة في التركيبات المرنة لتتألق في مسيرتها المهنية الملهمة، وتتوهج بشرتها، وتشع إشراقا أمام عدسات الكاميرا. أما "أرماني بيوتي" Armani Beauty، فبدورها تقدّر ثقة درة بها، وتعتبر الأخيرة من أشهر النجمات المحبات على الإطلاق.

في إطلالتها اعتمدت النجمة على مستحضرات عدة من مجموعة دار "أرماني بيوتي" Armani Beauty، إليك فيما يلي خطوات تحضير ماكياج السجادة الحمراء بأسلوب درة زروق و"أرماني بيوتي" Armani Beauty..

الخطوة الأولى: الوجه

أعدّي بشرتك عبر توزيع قطرتين من برايمر Luminous Silk المرطّب للحصول على توهّج طبيعي يلازم بشرتك طوال اليوم.، إلى جانب ذلك سيرطب البشرة ويعزز إشراقها.

 برايمر Luminous Silk من ارماني

للتغشية وإخفاء الشوائب، استعيني بكونسيلر Luminous Silk الذي يُطبّق أسفل العين بلون درّاقي خفيف يُخفي الهالات السوداء والتصبّغ. استخدمت النجمة درة اللون رقم 6.5. كما عليك استخدام لون أفتح من لون الفاونديشن لتفتيح وإبراز التوهّج في منطقة أسفل العين، وعلى مستوى الجبين وجسر الأنف، استخدمت درة اللون رقم 5.

بالفرشاة المنفوشة إلى المسطّحة، طبّقي  مستحضر فاونديشن Luminous Silk على البشرة الذي يصحّح الشوائب ويوحّد لون البشرة. ويوفّر هذا الفاونديشن السائل المرطّب تغطية قابلة للتعزيز، من الشفافة إلى المتوسطة كما يبقى ثابتا طوال اليوم. استخدمت درة اللون رقم 6.

للحصول على بشرة متألقة بصورة طبيعية، استخدمي بودرة Luminous Silk المضغوطة التي تخفّف لمعان البشرة وتُضفي عليها مظهرا مطفأ. استخدمي الجانب البيج لطبقة رقيقة، والجانب الأسود لتغطية قابلة للتعزيز. يُمكن استخدام هذا المستحضر بمفرده أو فوق الفاونديشن لتغشية الشوائب، والحدّ من مظهر المسامات. استخدمت درة اللون رقم 6.5.

الخطوة الثانية: الهايلايتر والحاجبان

 عززي توهّجك باستخدام هايلايتر Fluid Sheer، يمكن استخدامه تحت الفاونديشن أو فوقه، أو مزجه به. بفضل قوامه الخفيف والسهل التطبيق ومظهره شبه الشفّاف، يُعدّ هذا السائل المعزّز للإشراق المستحضر الأفضل لتحسين مظهر البشرة. استخدمت درة اللون رقم 7.

هايلايتر Fluid Sheer من ارماني

استخدمي قلم تحديد الحواجب High-Precision Brow Pencil، الذي يمنح شكل حواجب طبيعيا وتتّسم تركيبته بمقاومة الماء لمدة 6 ساعات. يتميّز القلم الأوتوماتيكي هذا بتصميم مزدوج الأطراف، يتمثّل أحدهما في قلم رفيع لتطبيق دقيق، أمّا الطرف الآخر، فيحمل مشطا رفيعا للتشكيل. استخدمت درة الرقم 2.            

الخطوة الثالثة: العينان والشفتان

 لماكياج عين جريء، ابدئي بتطبيق ظلال العيون Eye Tint ذات التركيبة الغنية بالجزيئات الملوّنة الخالصة. استخدمت درة اللون رقم 41. يضفي هذا المستحضر لوناً مكثفاً ونابضاً بالحيوية. تتوزّع التركيبة المائية بسلاسة وتجفّ مباشرة على الجفن، لتمنح 16 ساعة من الثبات المقاوم للتلطيخ والتشقّق، وهو الأمر الذي يعدّ مثاليا لمناسبات السجادة الحمراء. ولاستكمال الإطلالة، استخدمي ماسكارا Black Ecstasy Mascara لتأثير أسود حالك كامل.

 Lip Maestro  من Armani الأحمر الشهير الملائم للجميع

من أهمّ المستحضرات التي لا بدّ منها لاستكمال إطلالة تلائم السجادة الحمراء، لمسة نهائية بلون أحمر جريء، استخدمت درة Lip Maestro بلون 400، لون Armani الأحمر الشهير الملائم للجميع. يتميّز أحمر الشفاه هذا بتركيبة مبتكرة تضفي على الشفاه لونا داكنا ومكثّفا. هذا المستحضر من الأساسيّات التي لا بد منها في حقيبة الماكياج، فتركيبته ذات التأثير المخملي غير اللامع، غير اللزجة والتي لا تسبّب الجفاف، تمنح نتيجة لونيّة رائعة وتتّسم بالثبات.