طريقة عمل مكياج هادئ للمناسبات يناسب جميع أشكال العيون

طريقة عمل مكياج هادئ للمناسبات يناسب جميع أشكال العيون، يسمح لك بالظهور بإطلالة رائعة وجذابة. فشكل العيون يؤثر على مكياجك ويساعد على إبراز جمال وجهك، كما يختلف المكياج بين أشكال العيون الصغيرة والكبيرة منها، و أغلب النساء ترغب في الحصول على مكياج ناعم وهادئ في آن، مما يساعدها في إبراز جمالها وتعزيز طلتها. فإليك طريقة عمل مكياج هادئ للمناسبات يناسب جميع أشكال العيون.

طريقة عمل مكياج هادئ للمناسبات يناسب جميع أشكال العيون

مكياج هادئ يناسب المناسبات

  • العيون اللوزية الكبيرة
  • العيون الصغيرة والمدورة

العيون اللوزية الكبيرة

مكياج هادئ للمناسبات يناسب العيون الكبيرة

مكياج هادئ للمناسبات تناسب العيون اللوزية يجعل إطلالتك رائعة. فالعيون اللوزية هي العيون التي تشتهر بها أغلب النساء العرب وتتميز هذه العيون كونها كبيرة وعلى شكل اللوز. أما بالنسبة للمكياج المناسب لتلك العيون، فالسموكي سوف يمنح عينيك الجمال والجاذبية ورائع لأصحاب العيون الكبيرة.

فقبل وضع مكياج العيون قومي برسم حاجبيك بخط يليق مع شكل عينيك ثم قومي بملئ الفراغات الموجودة في الحاجب. بعدها اختاري الألوان الداكنة لظلال العيون على الطرف الخارجي من العين والألوان الأفتح على المنطقة الداخلية من العين ثم قومي بمزج اللونين للحصول على مكياج مثالي للعيون. أما بالنسبة للرموش، يمكنك وضع طبقة من الماسكارا التي قد تكفي لأصحاب العيون الكبيرة واللوزية. كما يمكنك إضافة الرموش الصناعية لجاذبية أكبر في مناسباتك الرسمية.

تحديد الشفاه باللون النيود أو الوردي الفاتح يبرز شكل عينيك إذ تلتجئ الأنظار نحو العيون أكثر من باقي تفاصيل الوجه.

العيون الصغيرة والمدورة

مكياج هادئ للمناسبات يناسب العيون الصغيرة

مكياج هادئ للمناسبات يجعلك تبحثين عن طرق مناسبة لإبراز جمالك وتقاسيم وجهك. فالنساء أصحاب العيون الصغيرة تعمل جاهداً لإبراز عينيها عند وضعها مكياج للمناسبات. يمكنك التخفيف من بروز عظمة الحاجب عن طريق اختيار الألوان المناسبة لظلال العيون، إذ يجب اختيار الألون الفاتحة في وسط الجفن وثم اختيار تدرجات أغمق فوق الزاوية الخارجية للعين. فبهذه الطريقة يمكنك إبراز عينيك وألوانها بحيل بسيطة لمناسباتك الرسمية.

أما بالنسبة للحواجب، فالحواجب الرفيعة جداً أو العريضة جداً يمكن أن تساعد في إظهار عينيك صغيرتين، لذلك قومي برسم حاجبيك بإعتدال، وملئ الفراغات للحصول على حواجب رائعة.

أما بالنسبة للرموش، فالرموش الصناعية تساعد على إبراز جمال مكياجك، وخاصة عند  تكثيفها على الجهة الخارجية من العين، أو يمكنك وضع طبقتين من الماسكارا كافية لإبراز رموشك ولعمل مكياج هادئ للمناسبات.

يمكنك اعتماد ألوان أحمر الشفاه الجريئة أو النيود لأصحاب العيون الصغيرة وذلك للحصول على مكياج رائع وناعم للمناسبات.