طريقة وضع مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي

طريقة وضع مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي

طريقة وضع مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي

مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي

مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي

 فوز الشطي استخدمت الايلانير مع اللون البرغندي

فوز الشطي استخدمت الايلانير مع اللون البرغندي

فوز الشطي بإطلالة المكياج البرغندي

فوز الشطي بإطلالة المكياج البرغندي

طريقة وضع مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي. المكياج باللون البرغندي من الألوان الدافئة الشتوية التي تناسب إطلالة المرأة بهذا الفصل وتمنح ملامحها الفخامة والجاذبية خاصة لصاحبات البشرة السمراء والحنطية، وتألقت مؤخراً الفنانة الكويتية فوز الشطي بهذا الأسلوب من المكياج، فإطلعي معنا على خطوات وضع مكياج باللون البرغندي بأسلوب فوز الشطي.

خطوات مكياج بشرة فوز الشطي

الفنانة فوز الشطي تألقت بإطلالة المكياج باللون البرغندي الجذاب والملوكي، وظهرت ملامحها منحوته وبغاية السحر الأنثوي. وللحصول على بشرة مخملية على مثيل فوز الشطي، نظفي البشرة أولاً جيداً، ثم طبقي كريم الترطيب قبل المكياج بحوالي ربع ساعة على الأقل لتبدو البشرة ندّية، بعدها تأتي خطوة تطبيق البرايمر لتسكير مسامات الوجه ومنع الإفرازات الدهنية. قومي بتغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر، وإن كنت تعانين من البثور الحمراء، مرري على هذه الأماكن خافي العيوب باللون الأخضر لإطفاء التوهج الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

alshatti)

 والآن يأتي دور كريم الأساس، اختاريه بتركيبة سميكة قليلاً تلائم فصل الشتاء، وأدكن بدرجة من لون بشرتك، ويتوجب عليك دمجه جيداً لتوحيد لون الوجه وإخفاء عيوبه، مع تمرير لمسات رقيقة من الكونتور لتصغير الأنف وتحديد تفاصيل الوجه. ثبّتي مكياج البشرة بالبودرة الحرّة بتركيبة تتمازج مع لون بشرتك من دون إهمال مثبت المكياج كخطوة أخيرة.

بلاشر الخدود مع المكياج البرغندي

بلاشر الخدود يأتي بلون دافئ مع المكياج باللون البرغندي، لكن يمكنك استبداله بالبرونزر لمنح الوجه توهجاً جذاباً، او اكتفي بتمرير اللون الخمري البرغندي الفاتح على مساحة الخدين بشكل افقي مائل بإتجاه الأذنين.

مكياج عيون باللون البرغندي

فوز الشطي اختارت إطلالة عيون رقيقة باللون البرغندي مع الشفاه القوية والبارزة. قومي أولاً بتوزيع ظلال العيون الأساس باللون البيج المائل الى الذهبي على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحواجب. مرري بعدها بفرشاة دقيقة اللون البرغندي بكثافة ناعمة فوق الجفن المتحرك العلوي الى حدود كسرة العين واسحبيه قليلا خارج حدود العين بموازة الحاجب.

استخدمي قلم آيلانير أسود لتحديد الجفون بطريقة مجنحة. ابدئي برسم خط رفيع من زاوية العين الداخلية واسحبي الخط بسماكة تصاعدية الى حين الوصول الى خارج حدود العين، يمكنك الإستعانة بشريط لاصق على جانب العين بشكل مائل للتحكم أكثر برسمة خط الأيلانير المسحوب.

لتوسيع العين استخدمي الكحل النيود داخل الجفن السفلي مع تمرير ظل داكن خفيف تحت الرموش، واختمي طلة عينيك بالرموش المستعارة مع الماسكارا السوداء المكثّفة لإطلالة عيون ساحرة.

خطوات مكياج أحمر شفاه البرغندي

مكياج فوز الشطي باللون البرغندي ارتكز كثيراً على إبراز الشفاه بشكل واضح ومرسوم. حددي الشفتين بقلم كونتور ولوني بالقلم حدود الشفاه لجعل اللون يبدو كثيفاً، ثم مرري الروح على الشفاه وثبتي اللون بالبودرة والمنديل، ضعي طبقة ثانية من الروج للحصول على لون مُركّز وقوي.