طريقة عمل مكياج مطابق لفلتر نادين نجيم بالخطوات

نادين نجيم أطلت في الفترة الأخيرة بمجموعة صور لها استخدمت فيها الفلتر الخاص على انستغرام الذي أطلقته بعنوان "ميوز" والذي يعمل على تغطية ندوب الجلد والشوائب لتبدو البشرة بمظهر نقي وموحدّ اللون ونضر، كما يعمل الفلتر على رسم خط ايلانير على الجفون العليا وتكبير الشفاه قليلاً، وتوريد الخدود، ما يمنح المرأة الإطلالة الجميلة النضرة لملامحها بدون تغييرات جذرية في تفاصيل وجهها، خاصة عندما ترغب بإلتقاط صور لها ونشرها عبر السوشيال ميديا.

وإن كنت ترغبين بالظهور بمكياج مطابق لفلتر نادين نجيم للظهور بملامح جميلة نضرة وطبيعية في الوقت عينه، اتبعي معنا هذه الخطوات:

خطوات تطبيق مكياج مطابق لفلتر نادين نجيم

- عززي بشرتك بملمس رطب وناعم بداية من خلال تطبيق "البرايمر" بخاصية الترطيب والذي يصغر مسامات البشرة ويمنحها المظهر المشع. جربي  البرايمر المرطّب LUMINOUS SILK HYDRATING PRIMER من دار Giorgio Armani.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A)

- غطي الهالات الداكنة وتجويف العين بالكونسيلر بطريقة مدموجة ولطيفة. جربي كونسيلر Dior Diorskin Forever Undercover Concealer للحصول على تغطية متألقة حول العين.

- استخدمي كونسيلر للبشرة بنغمة خضراء فاتحة لتغطية الندوب البنيّة الفاتحة والحمراء، وطبقيه على مناطق تصبغات البشرة لإطفاء التصبغات الجلدية.

- والآن تأتي خطوة كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وجعلها بمظهر مخملي نقي خالي من الشوائب أو البثور والتصبغات.  جربي كريم الأساس "فيتو تينت ألترا إيكلا 2 سوفت بيج" Phyto-Teint Ultra Eclat 2 Soft Beige، و"فيتو هايدرا تينت 1 لايت" Phyto-Hydra Teint 1 Light من "سيسلي" لإضفاء المظهر المتوهج على الوجه.

- اختمي مكياج البشرة بملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty للمسة مضيئة.

- استخدمي ظلال عيون بألوان نيود رقيقة كالبيج او البني الفاتح، ثم حدّدي الجفون العلوية بخط آيلانير رفيع ومسحوب للأعلى بأسلوب مجنح. جربي ظلال العيون الجديدة SATIN CRUSH بألوان نيود فائقة السّحر من YSL Beauty، وقلم كحل "آيلاينر إيفيت ذيو سيلز شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking من "واي إيس إيل" YSL.

- لإبراز جمال العين وحجمها الواسع، عززي الرموش بالماسكارا المكثفة التي تعمل على تقويس الرموش للخلف وتعزيز جاذبيتها. جربي ماسكارا Hypnôse من "لانكوم".

- لشفاه طبيعية ممتلئة على غرار فلتر نادين نجيم، ارسمي حدود الفم بقلم فاتح نيود ثم مرري الروج النيود او ملمع الشفاه. جربي  المرطب اللماع "روج كوكو غلوس" Rouge Coco Gloss من "شانيل" Chanel بلون "سوبتيل" Subtil المميز الذي يمنح الشفاه النعومة والبروز.