إطلالة سميرة سعيد ونجوى كرم الجمالية في ختام ذا فويس سينيور من الاجمل

إطلالة سميرة سعيد ونجوى كرم الجمالية في ختام ذا فويس سينيور جاءت على قدر التوقعات حيث سحرت النجمتين أنظار الجمهور كعادتهما في طيلة حلقات البرنامج، بإطلالتين مشرقتين وأنيقيتن، وكان بارزاً اتجاه النجمة المغربية سميرة سعيد الى صيحة المكياج الملون الأزرق القوي مع تسريحة الكاري الكيرلي، بينما ارتات زميلتها اللبنانية نجوى كرم المحافظة على ستايلها بالمكياج البرونزي الدافئ والشعر الويفي.

تابعوا معنا تفاصيل اطلالة كل من سميرة سعيد ونجوى كرم الجمالية في ختام برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior:

إطلالة سميرة سعيد في ختام ذا فويس سينيور

الحلقة الختامية من برنامج "ذا فويس سينيور The Voice Senior" التي انتهت بفوز عبدو ياغي من فريق ملحم زين، حبست فيها النجمة المغربية سميرة سعيد الأنفاس بإطلالتها الجريئة والشبابية من خلال مواكبتها لصيحة المكياج الملون، فإعتمدت على رسمة العيون القوية السموكي باللونين الأزرق النيلي عند الجفن المتحرك واللون الفضي على الجفن الثابت تحت اسفل الحاجب، وجاءت الظلال كهالة غمرت كامل شكل عينيها مع الرموش الطويلة السوداء، ما عزز من جمال عينيها بأسلوب مختلف وعصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

نسقت مع عيونها القوية بالظلال الزرقاء أحمر الروج الوردي مع اللمعة البارزة التي تمح الشفاه المظهر الممتلئ والمشرق، واهتم بمكياجها خبير التجميل بول قسطنطينيان.

وبالنسبة الى شعرها، اختارت سميرة سعيد الشعر القصير الكيرلي باللمسة الريترو مع الغرّة الجانبية العالية، ما أبرز ملامحها بشكل جذاب وأنيق.

اطلالة نجوى كرم في ختام برنامج ذا سينيور

النجمة اللبنانية نجوى كرم ظهرت بإطلالتين مختلفتين بجلسة تصوير خاصة في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس سينيور The Voice Senior" ، وفي الإطلالة الأولى لم تتخلى عن المكياج البرونزي الدافئ الذي يناسب بشرتها الحنطية مع لمسات الكونتور الذي صقل تفاصيل وجهها بمظهر شبابي وحيوي، وغمرت جفونها بالظلال البرونزية التي أطّرت شكل عينيها اللوزتين بأسلوب ساحر مع خطوط  الكحل السوداء وأحمر الشفاه البنيّة الفاتحة ذات اللمعة المشرقة، واختارت ايضا تسريحة شعر الكاري القصير لكن باللمسات الويفي الناعمة، فبدت بإطلالة شبابية جذابة.

وفي ظهورها الثاني بالحلقة الختامية، اطلت بنفس المكياج البرونزي كإطلالتها الأولى لكنها غيّرت من تسريحة شعرها واعتمدت الشعر الناعم الكاري الذي جاء منسدلاً على الجانبين مع الغرّة الطويلة، فبدت بستايل راقي وساحر.

شاهدوا من خلال الصور إطلالات النجمتين سميرة سعيد ونجوى كرم في الحلقة الختامنة من برنامج ذا فويس سينيور ومن برأيكم بدت الأجمل.