رسمات مكياج شتاء 2020 مستوحاة من احدث اطلالات ماغي بو غصن

رسمات مكياج شتاء 2020 مستوحاة من احدث اطلالات ماغي بوغصن. النجمة اللبنانية ماغي بو غصن حبست الأنفاس في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا بمكياج دافئ برونزي يناسب موسم الشتاء الحالي، وتزامنت اطلالتها مع طمأنة الجمهور عن حالتها الصحية بعد اصابتها بوعكة طارئة. وسبق أن تألقت ماغي بو غصن في أحدث صورها بالعديد من رسمات المكياج الجذابة المتناسبة مع صيحات هذا الموسم.

تعرفي معنا على ابرز رسمات مكياج خريف 2020 مستوحاة من احدث اطلالات ماغي بو غصن

  • مكياج برونزي بأسلوب ماغي بوغصن
  • مكياج عيون سموكي مع الشفاه الصاخبة

مكياج برونزي بأسلوب ماغي بوغصن

الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن تألقت في أحدث ظهور لها على انستغرام بصيحة المكياج البرونزي الدافئ، وهي صيحة تروج جداً بين النجمات العرب في الآونة الأخيرة وتليق بملامحهن الشرقية خاصة لذوات البشرة الحنطية والسمراء، فتمنحهن جاذبية ساحرة.

وارتكز مكياج ماغي بوغصن على ظلال العيون البرونزية حيث طبقت أولاً ظل بني كأساس يغلف جفونها العلوية ثم دمجت فوقه طبقة برونزية لامعة وسحبتها مع اطار عينها اللوزية الى حدود المساحة تحت الحاجب، وأطّرت عينيها بالكحل الأسود من الداخل والخارج مع تعزيز حجم العين بالرموش الطويلة المثنية ولمسة الهايلايتر عند مدمع العين، وبالتأكيد لم تتخلى عن نحت الوجه بلمسات الكونتور بشكل أنيق، لتختم طلتها بأحمر الشفاه المطفئ البني.

وسبق وأن أطلت ماغي بو غصن برسمات مكياج برونزية مختلفة تناسب موسم الشتاء الحالي، وبينها تخليها عن تأطير العين بالخطوط الحادة واكتفائها بالظلال السموكي المدموجة والناعمة.

مكياج عيون سموكي مع الشفاه الصاخبة

ماغي بو غصن تتميز اطلالاتها الجمالية بالتنوع والفخامة، وواكبت في الفترة السابقة مكياج العيون الدخاني مع الشفاه القوية بالأحمر القاني. طبقت بداية كونتور الوجه لصقل ملامحها بجاذبية مع استخدامها للبرونزر، ومررت في احدى لوكاتها الظلال السموكي المدموجة بين اللونين الوردي والبنفسجي مع تطبيق الأحمر القاني المخملي على شفاهها، ونسقت مع ستايلها هذا تسريحة الشعر الويفي القصير.

وفي اطلالة ثانية لها، انتقت درجات الظلال السموكي الداكنة بين الرمادي والأسود على جفونها العلوية مع تحديد خط ايلانير رفيع بمحاذا الرموش، ولونت شفاهها بفخامة بالروج الأحمر الخمري، وهو أسلوب مكياج يتناسب جداً مع سهرات الشتاء.

شاهدي الصور في الألبوم واستلهمي من ماغي بو غصن رسمات مكياج متألقة تناسب موسم شتاء 2020.