أفضل إطلالات رايتشل مكأدامز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات رايتشل مكأدامز الجمالية تملك لمسة كلاسيكية جذابة للغاية، لكنها في الوقت ذاته عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الجمال. وبمناسبة عيد ميلادها الـ42 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات النجمة الكندية الشهيرة رايتشل مكأدامز Rachel McAdams الجمالية وبالأخص على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

استطاعت رايتشل بناء اسم مهم جداً لها في الوسط الفني، وبالتحديد بالتمثيل، كونها قدمت أدوار مميزة لا يمكننا نسيانها أبداً منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز والسينما عام 2002 وحتى هذا اليوم. وأشهر أدوارها الرائعة كانت في أفلام The Notebook، Mean Girls، The Vow، Midnight in Paris، Spotlight، وغيرها الكثير أيضاً.

بمناسبة عيد ميلادها الـ42.. إطلالات رايتشل مكأدامز الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

أبرز إطلالات رايتشل مكأدامز الجمالية

بشكل عام، تحب رايتشل اختيار إطلالات المكياج الأنثوية الجذابة، وبالرغم من بساطتها في معظم الأوقات، إلا أنها دائماً ما تجعلها مثالية وتليق بها للغاية. بالنسبة إلى البشرة، تفضل رايتشل المظهر الطبيعي الذي يبرز جمال بشرتها، مع لمسة واضحة من الإضاءة الطبيعية حول البشرة بأكملها أيضاً، والبلاشر الأنثوي حول منطقة الخدود.

أما لمكياج العيون، فهي تنوع كثيراً. لكن تبقى إطلالتها المفضلة هي بدمج ألوان ظلال العيون الترابية بشكل خفيف مع لمسة قوية من الماسكارا. وفي بعض الأحيان، تخلط ألوان أخرى على عيونها، مثل الأخضر والبنفسجي والوردي، وهي ألوان تناسبها للغاية.

عيد ميلاد النجمة الكندية الشهيرة رايتشل مكأدامز

ولا تحب رايتشل اعتماد الدرجات ذاتها من أحمر الشفاه في كل مرة، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة، حيث أنها تختار درجات النيود أحياناً، ودرجات الأحمر الكلاسيكي والأحمر الداكن أحياناً، ودرجات الوردي الأنثوية أيضاً.

تسريحات شعر مرحة

أجمل إطلالات رايتشل مكأدامز العصرية

وفي ناحية تسريحات الشعر بالتحديد، تلجأ رايتشل إلى التسريحات العصرية المرحة والبسيطة جداً في الوقت ذاته، وفي غالب الأحيان تعتمد الشعر الويفي، سواء كان شعرها طويل أو قصير، بأساليب مختلفة منها الكلاسيكي ومنها العصري.

وبالنسبة إلى صبغات الشعر، فهي تشتهر باختيارها أروع الدرجات المنوعة في آن واحد، من الدرجات الداكنة إلى الأشقر الفاتح المثالي، ودائماً ما تكون مصدر إلهام للصبغات العصرية.