خطوات تطبيق مكياج فاخر للسهرات مستوحى من أحدث اطلالة لـ أنغام

خطوات تطبيق مكياج فاخر وجذاب للسهرات مستوحى من أحدث اطلالة لـ أنغام. النجمة المصرية أنغام حبست الأنفاس بأحدث ظهور لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا تألقت فيها بمكياج جذاب وفخم مع رسمة الآيلانير البارزة المجنحة واحمر الشفاه الصاخب الى جانب تسريحة الشعر الريترو الراقية بالصبغة البنيّة اللامعة، وهي اطلالة تعمتدها لأول مرة توازياً مع الترويج لألبومها الخليجي الجديد "مزح".

تعرفوا معنا على خطوات تطبيق مكياج جذاب للسهرات مستوحى من أحدث اطلالة لـ أنغام:

مكياج بشرة أنغام في أحدث اطلالة لها

النجمة المصرية أنغام بدت بإطلالة جمالية فاخرة في أحدث جلسة تصوير ترويجية لألبومها الجديد "مزح"، فحافظت على سمرة بشرتها الجذابة والمخملية مع تطبيقها للمسات كونتور ناعمة لتحديد تقسيم الوجه، واستخدمت البلاشر البرونزي المات ومدته بشكل مائل ومسحوب على عظمة خديها الى حدود الأذن. وللحصول على اطلالة بشرتها جربي برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، ثم مرري  خافي العيوب "بوي دو شانيل" Boy De Chanel لتغطية الشوائب والهالات السوداء أسفل العين، وطبقي كريم الأساس "ديور باكستيج فيس أند بودي" Dior Backstage Face & Body Foundation لتوحيد لون البشرة، واختمي طلة البشرة بالبلاشر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Blush of Roses in 50 Rosa Del Deserto.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج عيون أنغام في أحدث اطلالة لها

أنغام اتجهت هذه المرة الى العيون البارزة القوية مع الظلال الفاتحة التي تغمر كامل الجفن العلوي ورسمة الآيلانير العريض بشكل مجنح ومسحوب الى حدود الحاجب، ما جعل نظراتها تبدو أكثر قوة ومفعمة بالأنوثة المغرية والثقة بالنفس. ولتحصلي على لوكها جربي ظلال العيون بالدرجة الفاتحة من باليت Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow - Clair Obscur من شانيل، ومرري آيلاينر  إيفيت ذيو سيلز شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking من "واي إيس إيل" YSL.

مكياج شفاه أنغام في أحدث اطلالة لها

من ابرز صيحات شتاء 2021 أقلام الروج باللون القوي البارز، وهذا ما طبقته أنغام من خلال تلوين شفاهها بالروج الأحمر القاتم مع اللمسة اللامعة. وللحصول على اطلالتها استخدمي أحمر شفاه "روج ديور كوتور ليبستيك 999" Rouge Dior Couture Lipstick 999 واختمي اللوك بملمع الشفاه "فيتو- غلوس 8 ميلكيواي" Phyto-Gloss 8 Milkyway من "سيسلي" Sisley