أجمل تسريحات شعر ومكياج مي عز الدين بطلة مسلسل "خيط حرير"

مي عز الدين عاد اسمها الى دائرة الضوء بعد فترة غياب عن الأعمال الدرامية، وتصدر اسمها الترند بمسلسلها الجديد المعروض حالياً بعنوان "خيط حرير" وترافق ذلك مع نشرها لجلسة تصوير خطفت فيها الأنظار بجمالها الراقي بعد قرارها الأخير بإعتزال السوشيال ميديا، وظهرت بملامح جذابة مع المكياج الناعم والدافئ واطلالة القبعة الحمراء، بينما كانت سابقا قد تألقت بالعديد من أجمل الإطلالات الجمالية لها والتي نستعرضها معكم بمناسبة عرض مسلسلها الجديد "خيط حرير".

أجمل تسريحات شعر ومكياج مي عز الدين بطلة مسلسل "خيط حرير"

اجمل اطلالات مكياج مي عز الدين

مي عز الدين استحوذت على الأضواء في الأيام الماضية بعد بدء عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "خيط حرير"، وترافق ذكل مع نشرها جلسة تصوير جديدة خضعت لها ونشرتها على انستقرام حيث ظهرت بفستان أحمر أنيق مع القبعة بإطلالة كلاسيكية بغاية الجاذبية، ونسقت معهم رسمة مكياج ناعمة أبرزت جمالها الملفت بينما اختارت تسريحة الشعر المرفوع.

مي عز الدين بأحدث اطلالة جمالية في بوستر مسلسل خيط حرير

مي عز الدين التي سبق لها وأن قاطعت المكياج وقررت الظهور بإطلالات عفوية وطبيعية على جمهورها وفي أعمالها الدرامية، سبق لها وأن خضغت لجلسات تصوير على فترات سابقة بدت فيهم بإطلالات جمالية ملفتة وبغاية السحر، خاصة مع المكياج البرونزي الذي يغمر عينيها بأنوثة رقيقة، وأحمر الشفاه النيود اللامع، لتبدو بإطلالة راقية تليق بسنها وملامحها.

مي عز الدين بإطلالة كلاسيكية

مي عز الدين تميل غالباً الى رسمات المكياج المتنوعة بين الخفيفة والمتوسط القوة، وتركز على رسمات عيون ناعمة مع الظلال الترابية او المعدنية التي تأتي مسحوبة على كامل الجفون بشكل أحادي مع الآيلانير الرفيع، وتختار مختلف ألوان أحمر الشفاه بين تدرجات النيود او الألوان الصاخبة كالأحمر كما سترون من خلال الصور التي رصدناها لكم.

أجمل تسريحات شعر مي عز الدين

مي عز الدين في اطلالتها بمسلسل "خيط حرير" اتجهت الى تسريحة الشعر الملموم مع القبعة ذات الحواف العريضة فبدت بستايل بطابع كلاسيكي أنيق، كما أطلت في صورة ثانية من بوستر مسلسلها بتسريحة ذيل الحصان مع مكياج العيون القوي الذي يبرز حضور شخصيتها البارزة في العمل، فبدت ايضا بشكل مختلف وملفت.

مي عز الدين بتسريحة ذيل الحصان الفاخرة

مي عز الدين تتميز بشعرها الطويل الذي تغير من وقت لآخر الوانه بين تدرجات البني والعسلي الفاتح، وتميل عادة الى تسريحات الشعر الطويل الكيرلي، لكنها تنوع كذلك بين الشعر المرفوع بالكعكة العصرية وتسريحات أخرى أنيقة تليق بملامحها وسنها الشبابي.

شاهدوا من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية للفنانة مي عز الدين بطلة مسلسل "خيط حرير" واستلهموا منها رسمات مكياج وتسريحات شعر ملفتة.