أفضل إطلالات آن هاثاواي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات آن هاثاواي الجمالية مفعمة بالأنوثة والجمال والأناقة المطلقة، وهي مزينة بالبساطة والنعومة أيضاً. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، إليك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة آن هاثاواي Anne Hathaway خلال السنوات الأخيرة.

حصلت آن على العديد من الجوائز المهمة التي أثبتت وجودها الأساسي في عالم الفن التمثيل، ومن أهمها جائزة الأوسكار، إيمي، غولدن غلوبز، وغيرها الكثير. وفي عام 2015، أصبحت من فئة الممثلات الأعلى أجراً في العالم. وفي الحقيقة، استطاعت آن أن تؤدي عشرات الأدوار الرائعة التي أحبها الجميع منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز عام 2000 وحتى هذا اليوم.

وبالطبع، تمكنت آن من إبراز وجودها في عالم الجمال أيضاً وليس فقط الفن والتمثيل، وهي من أرقى أيقونات الجمال الناعمة على الإطلاق.

في عيد ميلادها الـ38.. إطلالات آن هاثاواي الجمالية

إطلالات مكياج ناعمة

أحدث إطلالات آن المميزة على السجادة الحمراء

عند اختياراتها إطلالات المكياج، تحرص آن أن تكون اللمسة الكلاسيكية الأنثوية بارزة للغاية، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها وبالأخص على السجادة الحمراء. ابتداءً من البشرة، تحب آن المكياج المثالي بطريقة طبيعية تظهر بشرتها، مع لمسة بارزة من البلاشر الأنثوي على الخدود.

أما لمكياج العيون، فهي تظهر جمال رسمة عيونها الواسعة بالألوان الترابية والبرونزية في معظم الأوقات، وهي ألوان تليق بها للغاية كما ترين بالصور المرفقة. وفي بعض الأحيان، تعتمد درجات السموكي الأسود بأسلوب ناعم وكلاسيكي. وفي معظم إطلالاتها، تحرص على إضافة لمسة قلم العيون البني البارز على الخط الأسفل من عيونها.

إطلالة كلاسيكية حذابة من وحي آن

وبشكل عام، هي من عاشقات المكياج الكلاسيكي الجذاب، وتعتمد المكياج البرونزي البراق على العيون مع أحمر الشفاه باللون الأحمر، وهي من الإطلالات المفضلة لدى جميع متابعيها.

وبالرغم من اعتمادها ألوان أحمر الشفاه بدرجات الأحمر البارزة والتي تناسبها بشكل كبير جداً، إلا أنها بدأت تلجأ أكثر إلى درجات النيود الطبيعية في أحدث إطلالاتها.

تسريحات شعر بسيطة

 مكياج عصري مع الشعر المثبت المثالي

كما ترين بالصور، تحب آن تسريحات الشعر المنسدل البسيطة بدون أي إضافات، سواء كان بالشعر الناعم أو الويفي، وتعتمد هذا اللوك مع الشعر الطويل والقصير. لكن في بعض الأحيان، تضيف تسريحة كعكة الشعر الأنثوية للغاية إلى إطلالتها في سبيل التغيير.