طريقة تطبيق مكياج يومي نهاري بأسلوب حلا الترك

طريقة تطبيق مكياج يومي نهاري بأسلوب حلا الترك. الفنانة الشابة حلا الترك تجيد الإطلالة برسمات مكياج ناعمة ورقيقة تشع نضارة وذلك في العديد من جلسات التصوير لها التي تبرز فيها ملامحها الطبيعية والمتوهجة، وإن كنت ترغبين بالإستلهام منها هذا المكياج، نطعلك عليه بالخطوات.

طريقة تطبيق مكياج يومي نهاري بأسلوب حلا الترك

  • مكياج بشرة حلا الترك لإطلالة يومية نهارية
  • مكياج عيون مناسب لإطلالات النهار اليومية
  • مكياج حواجب طبيعي للنهار
  • مكياج الشفاه الناعم لإطلالة يومية نهارية

مكياج بشرة حلا الترك لإطلالة نهارية

المكياج اليومي النهاري يرتكز على طلّة ناعمة وأنيقة تناسب تنقلاتك في ساعات النهار مع الحفاظ على الملامح الطبيعية. ولتطبيق هذا المكياج، قومي أولاً بتنظيف البشرة جيداً ثم تجفيفها، واختاري كريم أساس مطابق للون بشرتك، مع نحت الوجه بلمسات خافتة من الكونتور للإضاءة على تفاصيل الوجه، ثم أبرزي خديك بالبرونزر المضيء.

اضاءة البشرة بالهايلايتر الخفيف من خطوات المكياج الناعم

اما إن كنت تعانين من تصبغات وشوائب في البشرة فلا بد من تطبيق الكونسيلر، جربي كونسيلر وفاونديشن Skin Caviar Concealer ∙Foundation من علامة La Prairie.

يمكنك الإستغناء عن البرونزر للخدود في النهار، والإتجاه الى لمسات ناعمة جداً من الهايلايتر لمنح وجهك التوهج الطبيعي.

مكياج عيون مناسب لإطلالات النهار اليومية

حلا الترك تطبق رسمات عيون ناعمة نهارية ترتكز على الظلال البنية المدموجة على كامل الجفون العليا مع تمرير ظل رفيع تحت الرموش السفلية، كما تختار التدرجات البرونزية المات على كامل الجفون العليا، مع ابراز الرموش من خلال الماسكارا السوداء . جربي  ماسكارا Legit Lashes من هدى بيوتي.

مكياج حواجب طبيعي للنهار

رغم تمتع حلا الترك بمظهر حواجب طبيعية لكنها تكثفهما بشكل طبيعي من خلال المكياج. وللتألق على طريقتها استخدمي LA PALETTE SOURCILS من شانيل لتحديد شكل الحواجب وتهذيب كل شعرة بحاجبيك بدقة.

حلا الترك بمكياج ناعم يناسب اطلالات النهار

مكياج الشفاه الناعم

حلا الترك في إطلالاتها النهارية غالباً ما تميل نحو الألوان الروج الرقيقة كتدرجات النيود الوردي او البني الفاتح، وللتألق على طريقتها يمكنك استخدام Gloss Bomb Universal Lip Luminizer ، ولكن لا تنسي خطوة الترطيب الدائم للشفاه الذي يجعلها تبدو نضرة وملساء ويمهد ذلك لإستخدام الروج بشكل سلس.