صور أشهر نجمات هوليوود كيف تغيرت ملامحهن مع مرور الزمن

ما تزال العديد من أشهر نجمات هوليوود يعتبرن أيقونات جمال على مر السنوات، على الرغم من تقدمهن بالسن وغزو التجاعيد لهن، ورحيل بعضهن الآخر ومفارقتهن عالمنا، إلا انهن تركن بصمة جمالية لا تنسى.

نلقي نظرة معكم من خلال مقارنة سريعة بالصور ترصد أشهر نجمات هوليوود بين فترة الشباب والشيخوخة وكيف تغيرت ملامحهن:

صوفيا لورين بين الماضي والحاضر

النجمة صوفيا لورين Sophia Loren  ذات الأعوام الـ 86، اعتبرت من إحدى النجمات ذات الملامح الأيقونية في فترة شبابها، فهي تمتعت بجمال استثنائي في فترة شهرتها وشبابها وتشتهر بعيونها المرفوعة الملونة ونظراتها الآسرة الى جانب تسريحات شعرها الكلاسيكية، وفي مقارنة بصورها الماضية مع اليوم، فلا بد من التوقف عند علامات التقدم الطبيعية على وجهها والتي أفقدتها بريق شبابها من دون أن تفقدها طابعها الجمالي الذي يغلف ملامحها.

إليزابيث تايلور بين سن الشباب والشيخوخة

إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor تعد واحدة من أساطير السينما العالمية، وتميزت الى جانب موهبتها الخلاقة، بجمالها الخارق المشع جاذبية وإغراء، وما يزال العالم يتذكرها الى اليوم ويعتبرها بأنها احدى ايقونات الجمال الفريدة رغم تقدمها بالسن ورحيلها قبل حوالي 9 سنوات.

أودري هيبورن بين فترة الشباب والشيخوخة

النجمة أودري هيبورن Audrey Hepburn، كان أكثر ما كان يميزها هو ذلك الوجه الجذاب الذي يتمكن من اجتذاب الكاميرا بصورة مدهشة، كما يطلق عليها صاحبة الإطلالة الرقيقة ذات المسيرة السينمائية المتنوعة والتي حصلت على جائزة الأوسكار من أول دور بطولة قامت به في فيلم Roman Holiday ، وفي مرحلة شيخوختها احتفظت بتفاصيل جمالية في ملامحها الى حين رحيلها عن عالمنا عام 1993.

سيندي كروفرد بين الماضي والحاضر

عارضة الأزياء والممثلة سيندي كروفرد Cindy Crawford البالغة اليوم 54 عاماً،  تربعت على قائمة اشهر عارضات الأزياء وأكثرهن جمالاً في سنوات ماضية، وما تزال الى اليوم تحافظ على جمالها لكن ببريق أقل بسبب التقدم في العمر.

بروك شيلدز بين الماضي والحاضر

منذ أن دخلت النجمة الأمريكية بروك شيلدز Brooke Shields عالم الشهرة  لفتت الاضواء الى جمالها الساحر وجاذبية ملامحها، واعتبرت من أجمل النساء في فترة صباها بكونها تتمتع بملامح أنثوية ملفتة بسبب عينيها الزرقاواتين الجميلتين وتقاسيم وجهها وصولاً الى شعرها الذهبي الكثيف.