احدث صور انغام على بوستر البومها الجديد وما التغيير الذي اجرته في اطلالتها الجمالية

احدث صور انغام على بوستر البومها الجديد وما التغيير الذي اجرته في اطلالتها الجمالية نطلعكم عليه، فالنجمة المصرية كشفت خلال الساعات الماضية عن اطلالتها الجمالية في بوستر ألبومها الجديد وبدت فيها بشكل جذاب مع عودتها للشعر القصير.

تابعوا معنا تفاصيل أحدث اطلالة للفنانة أنغام على بوستر ألبومها الجديد "مزح".

تسريحة شعر أنغام على بوستر ألبومها الجديد

النجمة أنغام شاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن صورة من بوستر ألبومها الجديد بعنوان "مزح" وبدا بأنها عادت لقصة الشعر القصير الذي يصل حدوده الى الأكتاف بعدما كانت قد أطلت في الأشهر السابقة بالشعر الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واعتمدت أنغام في طلّة شعرها الجديدة على الشعر الويفي بالتموجات العريضة الملتفة والأنيقة، وهي تسريحة تفضلها أنغام في العديد من اطلالاتها، ولاقت بملامحها بشكل ملفت خاصة مع الغرّة الجانبية المرفوعة التي كشفت عن ملامح وجهها بوضوح، وجاء لون شعرها باللون الأومبري البني مع الخصلات المتدرجة بلون أفتح.

مكياج أنغام على بوستر ألبومها الجديد

أنغام التي غيّرت من قصّة شعرها في احدث اطلالة لها على بوستر ألبومها الجديد، حافظت على ملامحها البرونزية بالمكياج السموكي القوي للعينين والذي يرتكز على دمج تدرجات ظلال العيون بأسلوب دافئ جمعت فيه بين الظلال العاجية على الجفن المتحرك، واللون الداكن على الجفن الثابت الى حدود تحت حاجبها مع عدم تخليها عن الرموش الطويلة المثنية بشكل يجعل عينها تبدو أوسع وأكثر جاذبية، كما مررت الظل الداكن الرفيع تحت الرموش السفلية.

نحتت ملامح وجهها بالبلاشر البرونزي الدافئ مع لمسات الكونتور الخفيفة، وختمت طلتها بأحمر الشفاه بالدرجة النيود القريبة من لون بشرتها، بينما ارتدي فستان باللون الأبيض بستايل خليجي أنيق.

من الجدير ذكره أن انغام تفضل دائما اطلالات المكياج السموكي بالألوان الترابية او المعدنية مثل البرونزي والذهبي والفضي، وتحبذه بإطلالة قوية على عينيها مع الشفاه الهادئة.

شاهدوا صور أنغام على بوستر أنغامها ولاحظوا التغيير الذي أجرته على اطلالتها الجمالية.