صور سارة الهاني تلفت الانظار مجددا بشبهها مع هيفاء وهبي

سارة الهاني تلفت الأنظار مجدداً بشبهها مع هيفاء وهبي بأحدث صورها. الفنانة اللبنانية سارة الهاني أثارت الجدل مجدداً بشبهها مع زميلتها النجمة هيفاء وهبي وذلك بعدما نشرت أحدث صور لها عبر انستغرام بدت فيها بملامح متقاربة معها خاصة من ناحية تقاسيم الوجه وأسلوب المكياج.

سارة الهاني تثير الجدل بشبهها مع هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية سارة الهاني شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صور لها ظهرت فيهم بشكل عفوي، وبدت بمكياج ناعم مع تحديد عينيها بالكحل الأسود واستخدامها لون روج وردي هادئ، كما بدت بشرتها نقية، وأطلت بتسريحة الشعر الملموم للخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وجاء أسلوب مكياج سارة الهاني وتسريحة شعرها مشابهين جداً لإطلالات سابقة لهيفاء وهبي، كما ظهرت تقاسيم وجهها بأحدث صور لها مطابقة بشكل كبير لصاحبة اغنية "انا هيفاء"، ما جعل الجمهور يعتبر بأنها نسخة عن هيفاء، بينما اتهمها آخرون بمحاولاتها الدائمة لتقليد الأخيرة في إطلالتها الجمالية.

سارة الهاني وتحول جذري في شكل ملامحها

وسبق وأن أثارت سارة الهاني الجدل في اطلالاتها الجمالية قبل حوالي العامين حيث بدأت بالتحّول تدريجياً نحو ملامح زميلتها هيفاء، خاصة مع مواكبتها لعمليات تجميل متعددة وتطبيقها لمكياج مشابه للأخيرة، ما أفقدها هوية ملامحها الحقيقية.

وفي الفترة الأخيرة، حرصت سارة الهاني على الإطلالة بالشعر الطويل الويفي مع المكياج القوي للعيون والعدسات اللاصقة الملونة.

شاهدوا من خلال الالبوم أحدث صور سارة الهاني، وهل برأيكم بدت نسخة عن مواطنتها هيفاء وهبي؟.