صور تفاصيل إطلالة مهيرة عبد العزيز الجمالية في حفل عيد ميلادها

تفاصيل إطلالة مهيرة عبد العزيز الجمالية في حفل عيد ميلادها. الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز تألقت في حفل يوم مولدها بإطلالة جمالية جذابة بالمكياج البرونزي مع تسريحة شعر ملفتة، فخطفت الأنظار بجمالها المشع وسط حضور أصدقائها من المشاهير.

تفاصيل إطلالة مهيرة عبد العزيز الجمالية في حفل عيد ميلادها

مكياج مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز خطفت الأنظار بإطلالتها الفاخرة في حفل عيد ميلادها الـ 38، وبدت وكأنها عروس بالفستان المرصع بالحبيبات اللامعة مع المكياج الجذاب. إتجهت مهيرة الى رسمة المكياج البرونزي الساطع الذي يعد حالياً من صيحات موضة خريف شتاء 2021 ورأيناه على العديد من أشهر النجمات.

وركزت على تظليل عينيها باللون البرونزي السموكي الذي غمر الجفون العلوية بأناقة مع تحديد إطار العين بالكحل الأسود الداكن، وتطبيق الرموش المستعارة الطويلة، فبدت نظراتها تشع جاذبية مع هذه الرسمة الساطعة، كما ركزت على إضاءة بشرتها بالهايلايتر وتطبيق البرونز على بشرتها، وختمت طلتها بالروج البني الفاتح ذات اللمعة البراقة.

تسريحة شعر مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

لفتتنا الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بتسريحة شعرها التي جمعت فيها بين التسريحة الناعمة والإكسسوار البراق الفخم، فإختارت تصفيف شعرها بالخصل المموجة مع جمع الشعر للخلف وزينتّه بالأكسسوار الفضي الأنيق، كما جاءت مقدمة شعرها ملفتة بالستايل "البومبيه" مع الغرة المقسومة، وهي تسريحة لاقت جداً بملامحها الناعمة وبفستانها الفخم.

مهيرة عبدالعزيز تشتهر دائما بإطلالاتها الجمالية التي تجمع فيها ما بين النعومة والفخامة الى جانب اللمسات العصرية.

شاهدوا من خلال الصور تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ مهيرة عبدالعزيز في حفل عيد ميلادها.