أحدث ألوان الهايلايتر بدرجات الذهبي لإطلالات خريف 2020

ألوان هايلايتر خريف 2020 كثيرة، لكن تبقى الدرجات الذهبية من أجملها، لأنها تجمع اللمسة العصرية التي تعودنا على رؤيتها بالهايلايتر مع اللمسة الكلاسيكية بدرجات الذهبي التي تعود في كل خريف لتكون من أبرز صيحات الجمال على الإطلاق. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة من أحدث ألوان الهايلايتر بدرجات الذهبي لتكملي بها جميع إطلالاتك خلال خريف 2020.

صيحة الهايلايتر في إطلالات الخريف

شاي ميتشل Shay Mitchell

ولطالما لعبت خطوة إضاءة البشرة أو الهايلايتر دور مهم في عالم الجمال، كونها تجعل البشرة تبدو صحية أكثر ونضرة في جميع الأوقات. لكن خلال السنوات الأخيرة، أصبحت هذه الخطوة أساسية بالفعل، ولا يمكنك إكمال مكياجك بدونها.

وبالرغم من أنها صيحة منتشرة أكثر خلال موسم الربيع والصيف، إلا أنها أصبح اليوم وجودها يكمل مكياج الخريف والشتاء أيضاً، وبالأخص لأن البشرة تبدو وكأنها بحاجة إلى ترطيب أكثر خلال هذه المواسم والطقس البارد.

ولاعتماد الصيحة بالطريقة الصحيحة، اختاري أماكن إضاءة البشرة المعروفة، وهي فوق عظمة الخد، وفي وسط الأنف، وفوق الشفاه، وفوق الحواجب، وفي وسط الذقن أيضاً. وإذا شعرت بأنك بحاجة إلى لمعان بارز حتى أكثر على الوجه، يمكنك إضافة الهايلايتر الكريمي قبل وضع الهايلايتر الباودر.

وسواء كانت بشرتك فاتحة أو داكنة، يمكنك اعتماد درجات اللون الذهبي بالهايلايتر المناسبة لك والتي ستجعل بشرتك لامعة وساحرة بشكل يومي وفي كل إطلالة.

أحدث أنواع الهايلايتر الذهبي لخريف 2020

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

  • الهايلايتر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Highlighter in 3 Bronze Gold
  • الهايلايتر من ديور Dior Backstage Glow Face Palette in 003 Pure Gold
  • الهايلايتر من جيفنشي Givenchy Teint Couture Shimmer Powder in N 02 Shimmery Gold
  • الهايلايتر من نارس NARS Highlighting Powder in Ibiza
  • الهايلايتر من هدى بيوتي Huda Beauty 3D Highlighter Palette in Golden Sands
  • الهايلايتر من شانيل Chanel Poudre Lumiere Illuminating Powder in 20 Warm Gold