طريقة وضع مكياج باللون البرتقالي لخريف 2020 من وحي النجمات

المكياج باللون البرتقالي يعتبر من أروع إطلالات المكياج المناسبة لخريف 2020 بالفعل، وهذا يشمل الدرجات الهادئة وحتى الدرجات الصارخة من البرتقالي. وبشكل عام، هو من أهم الألوان التي نراها في كل خريف تزين الألوان الترابية وتجعلها مضيئة أكثر.

وبالطبع، هناك العديد من إطلالات النجمات العالميات الخيالية المزينة بدرجات البرتقالي على العيون، والتي رأيناها على السجادة الحمراء وحتى خلال إطلالاتهن اليومية. اليوم، لا بد من أن تستوحي طريقة وضع المكياج باللون البرتقالي من هذه النجمات.

 كيندال جينر Kendall Jenner

طريقة وضع مكياج باللون البرتقالي لخريف 2020

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد إطلالات المكياج البرتقالي خلال الخريف. أولاً، يجب عليك اختيار الدرجات التي تريديها، سواء كانت أقرب إلى الدرجات الترابية، أو أقرب إلى البرتقالي الصارخ. ويمكنك أيضاً دمج درجات البرتقالي مع ألوان ظلال العيون الأخرى، مثل البني والأسود لإطلالة سموكي مثالية لصيحات الخريف.

سيلينا غوميز Selena Gomez

وعند تطبيق الألوان على عيونك، اختاري الطريقة التي تريديها، سواء كانت مدموجة بشكل كلاسيكي، أو مزينة بالغليتر أو البرق، أو بتقنيات عصرية مثل halo و cut crease، أو أي أسلوب آخر تفضليه.

كما ترين بالصور المرفقة، لديك عشرات الخيارات لاعتماد اللوك المثالي لك المزين بشكل أساسي بدرجات البرتقالي الرائعة، والتي تناسب جميع ألوان البشرة وتجعل جميع ألوان العيون بارزة أكثر.

مكياج باللون البرتقالي من وحي النجمات العالميات

وبالطبع، لا يوجد مكان أفضل من السجادة الحمراء لتستوحي من النجمات العالميات الشهيرات أروع إطلالات المكياج باللون البرتقالي الأنسب لإطلالاتك خلال خريف 2020.

 مارجو روبي Margot Robbie

ومن أروع الإطلالات التي رأيناها كانت من نصيب إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، سيلينا غوميز Selena Gomez، جيجي حديد Gigi Hadid، كيندال جينر Kendall Jenner، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، باربرا بالفن Barbara Palvin، مارجو روبي Margot Robbie، جيسيكا ألبا Jessica Alba، صوفيا بوش Sophia Bush، جوان سمولز Joan Smalls، وغيرهن الكثير أيضاً.

وكما تلاحظين، كل الإطلالات هذه تختلف عن بعضها  البعض، وتتميز بأسلوبها الخاص. اختاري الأنسب لك من بينهم.