مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون البيج من وحي رانيا يوسف

مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون البيج من وحي رانيا يوسف يجعل إطلالتك رائعة، ناعمة وملفتة. تعمل أغلب النساء على التركيز على مكياج العيون بما أن العيون هي المنطقة الأبرز في الوجه، وتُعد مرآة الوجه، لذلك تحرُص كُل امرأة على إظهارهما بصورةٍ مُلفتة. تألقي بمكياج عيون ناعم مع ألوان ظلال العيون الترابية والفاتحة بأسلوب مكياج رانيا يوسف لهذا الموسم. فاليك مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون البيج من وحي رانيا يوسف.

 مكياج ناعم بأسلوب رانيا يوسف

مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون البيج من وحي رانيا يوسف

  • وضع البرايمر
  • وضع ظلال العيون
  • رسم كحل العين
  • تطبيق الماسكارا

وضع البرايمر

مكياج عيون ناعم يشمل وضع البرايمر كلمسة أولية. فكما تضعين البرايمر على وجهك لتثبيت المكياج لوقت أطول، هكذا يمكنك وضع البرايمر على العيون وحولها لتثبيت ألوان ظلال العيون لفترة طويلة، لذلك بعد غسل وجهك وتنظيفه من آثار المكياج، طبقي البرايمر على عينيك وحولها ثم ضعي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت.

وضع ظلال العيون

مكياج عيون ناعم يجعلك تختارين ألوان ظلال العيون تناسب إطلالتك الناعمة. اختارت رانيا يوسف في أغلب إطلالاتها ألوان ظلال العيون الترابية التي تشمل لون البيج والبني الذي يليق بفستان باللون البيج، لذلك فالألوان الترابية تناسب فساتينك باللون البيج مع تحديد العيون بالكحل الناعم.

رسم كحل العين

مكياج عيون ناعم يعتمد على كيفية وضع الكحل بالطريقة المناسبة. قومي برسم خط رفيع من الكحل الأسود على جفونك العليا واحصلي على عيون جذابة وساحرة على  طريقة يوسف.

كما اعتمدت رانيا يوسف بسحب الكحل الأسود قليلاً نحو خارج العين على الجفون العليا وذلك لتكبير العيون ولجعل مكياجها ملفت ورائع، فالكحل الأسود يمنحك الجاذبية والسحر.

بالإضافة الى ذلك اعتمدت يوسف بأغلب إطلالاتها وخاصة مع فستانها البيج برسم خط كامل على جفونها السفلية مما يساعد على إبراز لون العيون وجمالها. فاعتمدي طريقة رانيا يوسف لضع الكحل الأسود وامنحي عينيك الإطلالة الشرقية المميزة.

تطبيق الماسكارا

مكياج عيون ناعم، لا يكتمل إلاً بوضع الماسكارا. اعتمدت رانيا يوسف على الماسكارا لتطويل رموشها لتبدو أطول وأكثر جاذبية كما أنها تساعد على إبراز لون عينيها. فقومي بتعزيز رموشك بأسلوب يوسف واحصلي على رموش سميكة وعيون ساحرة.