احدث ألوان ظلال عيون جريئة بأسلوب دلال الدوب

احدث ألوان ظلال عيون جريئة بأسلوب دلال الدوب يزيد من أنوثتك ويجعل إطلالتك أكثر شبابية بالألوان الجريئة والعصرية. تخلصت دلال الدوب من ألوان ظلال العيون الروتينية التي تعتمدها أغلب النساء واعتمدت بأغلب إطلالاتها على ألوان جديدة مفعمة بالحيوية والجاذبية. فاليك احدث ألوان ظلال عيون جريئة بأسلوب دلال الدوب.

ظلال العيون باللون الأصفر والأسود لإطلالة جريئة

احدث ألوان ظلال عيون جريئة بأسلوب دلال الدوب

  • مكياج عيون باللون الأخضر
  • مكياج عيون باللون الأصفر والأسود

مكياج عيون باللون الأخضر

ألوان ظلال عيون جريئة تشمل اختيار اللون الأخضر من وحي الطبيعة. اختارت دلال الدوب أجمل درجات باللون الأخضر وطبقته على جفونها لمنحها الإطلالة المشرقة والمميزة. كما اعتمدت الدوب اللون الأخضر على كامل جفنها العلوي لإطلالة أكثر جاذبية.

 بالإضافة الى ذلك اختارت دلال الدوب القليل من اللون البراق  المائل الى اللون الأبيض على المنطقة الداخلية للعين، مما يسمح بإظهار العيون بشكل أوسع وأكبر.

وأخيراً لا تنسي تطبيق الماسكارا لإضافة الكثافة والطول لرموشك، أو يمكنك إضافة الرموش الصناعية التي تجعل عينيك ملفتة وجذابة.   

أضيفي البلاشر وأحمر الشفاه باللون الزهري لإطلة أنثوية رائعة رغم اختيار ألوان جريئة بظلال العيون.

مكياج عيون باللون الأصفر والأسود

ألوان ظلال عيون جريئة تعتمد على دمج اللونين الأصفر والأسود بطريقة إحترافية رائعة. طبقت الدوب اللون الأصفر من وسط جفونها نحو العين الداخلية وأكملت باللون الأصفر على الجفون السفلية لإعطاء مظهر مضيئ ومشع لعينين ساحرتين. أما بالنسبة للجزء الثاني من الجفون العليا دمجت الدوب اللون الأسود مع اللون الأصفر لمنحها نظرة عميقة كلاسيكية.

فقومي بتجربة مزج تلك الألوان الرائعة إذ تليق على ملابسك باللون الأسود والأصفر بشكل عام. وبعدها أضيفي لمسة من الماسكارا لإبراز لون وجمال عينيك بهذا المكياج الرائع.

بعدها ضعي أحمر الشفاه باللون الوردي العادي حتى لا تكون مبالغة بمظهرها والألوان الجريئة التي اعتمدتها.