جولة على أبرز إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية بعد إعلان حملها

لنأخذ جولة سريعة على  أبرز إطلالات إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski الجمالية ونشاهد طريقة اعتمادها المكياج البرونزي، بعد أن أعلنت في الساعات الماضية عن خبر حملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهي من النساء المعروفات بجمالهن المميز ومكياجهن البرونزي الجذاب. جمعنا لك مجموعة من الصور التي تظهر إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية لتستوحي منها كيف تطبق المكياج البرونزي الذي عادةً ما تختاره وحتى أساليب المكياج الأخرى التي ظهرت بها في عدد من المناسبات. تصفحي الصور واختاري منها إطلالتك المفضلة هذا الخريف.

إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية

مكياج برونزي

اعتدنا في إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية رؤية المكياج البرونزي الجذاب

نلاحظ في أغلب إطلالات إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski الجمالية أنها تميل إلى اختيار المكياج البرونزي الذي يظهر جمال لونها الأسمر الجذاب ويبرز جمال عينيها البنيتين. فهي غالباً ما توزع الظلال على الجفون بشكل مسحوب لتعطي عينيها رسمة لوزية ساحرة. ومن الخطوات التي لا تتخلى عنها في مكياجها إن كان برونزي أو ملون هي تطبيق الظلال على الجفن السفلي، هذه التقنية تعطي العينين عمق فتبرز جمالها. ومن الخطوات الملفتة أن أيملي تبتعد عن تركيب الرموش الاصطناعية وتفضل بدلاً من ذلك استخدام المسكارا لتكثيف رموشها مما يحافظ على نعومة مكياجها البرونزي في أغلب الأوقات.

كحل العيون

لاحظنا في إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية أنها تحب إظهار النمش

تستعين إميلي راتاجكوسكي في إطلالاتها الجمالية أحياناً بالكحل الداكن إما الأسود أو البني لتحدد شكل عينيها بطريقة أقوى وأوضح وذلك إما من خلال تمرير الكحل داخل العين أو رسم الآيلاينر المجنح على الجفون أو من خلال اعتماد الطريقتين في الوقت نفسه.

مكياج الوجه 

جولة على أبرز إطلالات إميلي راتاجكوسكي الجمالية بعد إعلان حملها

يمكن أن تلاحظي في الكثير من إطلالات إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski الجمالية أنها تركز بمكياج الوجه على إبراز نضارتها بالاستعانة بالهايلاتر السائل الذي يضيء تحت طبقة كريم الأساس. كما أنها تعتمد بشكل أساسي على البرونزر لتحديد ملامح الوجه وعلى البلاشر لإعطاء البشرة مظهر نضر وحيوي.

تسريحات شعر بسيطة

إطلالة إميلي راتاجكوسكي بتسريحة ذيل الحصان

من الملفت اختيارات إميلي راتاجكوسكي لتسريحات الشعر البسيطة التي تبدو وأنها شُغلت بدقائق معدودة، وذلك لتحافظ على عفوية إطلالتها الجمالية. فهي في أغلب الأحيان تترك شعرها مفروداً على الأكتاف مع بعض الخصل المتناثرة بشكل عشولئي مما يظهرها وكأنها مستيخظة لتوها من النوم. وعند اختيارها تسرحات الشعر لإطلالاتها في المهرجانات، تختار كذلك التسريحات الناعمة والبشرة كذيل الحصان أو الكعكة العشوائية. فأي من هذه التسريحات فهي الأنسب لها برأيك؟