صور 5 نجمات أثرن الجدل بالتغييرات الجذرية في ملامحهن مؤخرا

مايا دياب ظهرت بدون مكياج بملامح متغيرة جدا

مايا دياب ظهرت بدون مكياج بملامح متغيرة جدا

كندة علوش بدت بصور حديثة بملامح متغيرة وأكثر جمالا

كندة علوش بدت بصور حديثة بملامح متغيرة وأكثر جمالا

غادة عبد الرازق اثارت الجدل بسبب صورة حديثة لها بدت اكثر شبابا

غادة عبد الرازق اثارت الجدل بسبب صورة حديثة لها بدت اكثر شبابا

جيني اسبر لم يتعرف عليها الجمهور باحدث اطلالة لها

جيني اسبر لم يتعرف عليها الجمهور باحدث اطلالة لها

ريا ابي راشد والتغيير الطارئ على ملامحها

ريا ابي راشد والتغيير الطارئ على ملامحها

مايا دياب حذفت صورها بعد تلقيها الانتقادات

مايا دياب حذفت صورها بعد تلقيها الانتقادات

غادة عبد الرازق بصورة اثارت الجدل فيها

غادة عبد الرازق بصورة اثارت الجدل فيها

اتهامات لجيمي اسبر باجرائها عمليات تجميل جديدة

اتهامات لجيمي اسبر باجرائها عمليات تجميل جديدة

ريا ابي راشد بعد خسارتها للوزن

ريا ابي راشد بعد خسارتها للوزن

كندة علوش بصورة اثارت فيها الجدل وحيرة الجمهور

كندة علوش بصورة اثارت فيها الجدل وحيرة الجمهور

خمس نجمات أثرن الجدل بالتغييرات الجذرية في ملامحهن في الفترة الأخيرة، وأعرب العديد من المتابعين عن صدمتهم بمدى التغيير الكبير الذي لاحظوه على ملامح هؤلاء النجمات بصور حديثه لهن مقارنة بإطلالاتهن السابقة وأبرزهن مايا دياب وكندة علوش وغادة عبدالرازق وريا أبي راشد وجيني أسبر، ووجهوا لهن إنتقادات المبالغة بالتجميل معتبرين بأنهن اصبحن بتقاسيم وجه مختلفة تماماً عن تقاسيم ملامحهن الحقيقية التي اعتاد عليها الجمهور.

 5 نجمات أثرن الجدل بالتغييرات الجذرية في ملامحهن مؤخرا

  • مايا دياب تصدم الجمهور بصورها بدون مكياج
  • ريا أبي راشد تثير جدلاً بإطلالاتها الجمالية
  • كندة علوش بملامح أكثر دقة
  • جيني اسبر لم تعد تشبه نفسها!
  • غادة عبد الرازق أكثر شباباً وجمالاً

مايا دياب تصدم الجمهور بصورها بدون مكياج

النجمة اللبنانية مايا دياب صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير في صور نشرتها مؤخرا وظهرت فيها بدون مكياج، فنالت الإنتقادات الكثيرة حيث اتهمها الجمهور بإفساد ملامحها بعمليات تجميل جديدة، ما دفع مايا دياب الى حذف الصور من على حسابها على انستغرام.

وظهرت مايا دياب في الصور المثيرة للجدل بدون مكياج وبالشعر المبلل أثناء اجازتها على البحر، لكن لاحظ الجمهور تغيير واضح في تقاسيم وجهها خاصة من ناحية الخدين حيث بدا خضوعها لعملية تحديد عظام الخدين وبروز  خفسة فيهما الى الداخل ما جعل وجهها يبدو بشكل أطول عن السابق.

وعبرت تعليقات المتابعين عن دهشتهم من عدم معرفتهم لمايا دياب من الوهلة الأولى، حيث قال أحد المتابعين: "أنتِ مين؟"، ونصحوا الفنانة اللبنانية بالتوقف عن التجميل.

غادة عبد الرازق أكثر شباباً وجمالاً

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق شاركت قبل حوالي أسبوعين متابعيها على انستغرام بأحدث صورة لها ظهرت فيها بملامح مثيرة للجدل حيث بدت أجمل وأكثر شباباً عما عهدها الجمهور، ما جعل الجميع يتساءل عما اذا كانت قد خضعت  الى عمليات تجميل جديدة أم انها أجرت تعديلات من خلال الفوتوشوب  او استخدمت فلتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Gha

ورغم ذلك تغزل الجمهور بإطلالة عبد الرازق معتبرين بأنها بدت أجمل بكثير عن سابق اطلالتها، بينما توجه آخرون لها بالانتقادات بكونها بلغت عامها الـ 55 وما تزال تحاول الرجوع بالزمن الى الوراء من خلال عمليات التجميل.

وبدت ملامح غادة عبد الرازق منحوتة بشكل واضح من ناحية منطقة الذقن والخدود الى جانب ظهورها ببشرة مشدودة جداً ومصقولة بدون أي تجاعيد.   

كندة علوش بملامح أكثر دقة

الفنانة السورية كندة علوش أثارت الجدل من جهتها بمجموعة صور نشرتها في الفترة السابقة وظهرت فيها بملامح متغيرة للأفضل، وتحديداً بدت بأنف أكثر دقة عن السابق ومرتفع قليلاً للأعلى، وبشفاه أكثر امتلاء، وبعيون مرفوعة ومشدودة، وهو ما جعل الجمهور يعتقد إنها أجرت عملية تجميل، قبل ان تحسم الجدل بتعليق منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقالت كندة علوش بعد الضجة التي اثارتها بصورها بأن  سبب تغير ملامحها بسبب استخدامها فيلتر تعديل الصور، وقالت بأنها تستخدم هذه الحيلة في التصوير، ونفت بشكل مباشر اتجاهها للتجميل كما اتهمها البعض، مؤكدة بأنها ترفض عمليات التجميل.

جيني اسبر لم تعد تشبه نفسها!

الفنانة السورية جيني أسبر فاجأت متابعيها عبر انستغرام بالتغيير الجذري في ملامحها حيث لم يتعرّف عليها العديد منهم بعدما ظهرت ملامحها مختلفة تماماً عما اعتادوه، متسائلين عن خضوعها مجددا لعمليات تجميل جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبدت جيني اسبر بـ نيولوك غجري من ناحية المكياج وتسريحة الشعر، إلا أن ما لفت الأنظار هو ظهور عينيها بشكل أكبر وأوسع مقارنة بالسابق، كذلك بدا وجهها منحوتاً مع الشفاه الأكثر امتلاء وحواجبها الكثيفة، واكتفت بالتعليق على صورها بالترويج لمسلسلها الجديد "المنصة" وهو العمل الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة نتفليكس.

ريا أبي راشد تثير جدلاً بإطلالاتها الجمالية

ضجة كبيرة أثارتها الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قبل أسابيع ماضية بعد نشرها صوراً لها بدت فيها بملامح متغيّرة مقارنة مع اطلالاتها السابقة ما أشعل التكهنات حول خضوغها لعمليات تجميل.

وظهرت ريا أبي راشد بتسريحة شعرها الجديدة الكيرلي وبمكياج مختلف مع رسمة عيون القطة والظلال الفضية اللامعة حول العين، الى جانب أحمر الشفاه الوردي، إلا ان الجميع توقفّ عند التغيير في ملامحها وخاصة من ناحية ظهور أنفها أكثر نحافة، كما اتهموها بالخضوع لعملية شد الجفون وتقنية " " ponytail liftورفع الحواجب حيث بدا القسم العلوي من وجهها مرفوعاً.

ريا أبي راشد حسمت كل هذه التكنهات بالخروج عن صمتها والقول بأن ملامح وجهها ما تزال كما هي ولم تخضع للتجميل، لكنها أشارت الى خضوعها لريجيم وفقدانها لبعض الكيلوغرامات ما تسبب لها ببعض التغييرات في وجهها الذي بدا أكثر نحافة عن السابق.