نادين نجيم تطرح "فلتر" بإسمها لتغطية آثار الندبات وتستعرض ملامحها به ..بالفيديو

نادين نسيب نجيم تُطلق "فلتر" بإسمها بعنوان "ميوز" لتغطية آثار جروج وجهها التي نتجت عن اصابتها بإنفجار بيروت في 4 اغسطس الفائت، وشرحت نادين نجيم أسباب طرحها لهذا الفلتر ومميزاته من خلال سلسلة مقاطع فيديو عبر انستغرام، كما ظهرت به مستعرضة ملامحها به.

نادين نجيم تطرح "فلتر" بإسمها

النجمة اللبنانية نادين نجيم احتفلت إذا بإطلاقها "فلتر" خاص يحمل اسمها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، وقالت بأن فكرة اطلاقه جاءت بعد اصابتها بجروح في وجهها يوم 4 اغسطس في انفجار بيروت، كاشفة بأنها عملت على الفكرة منذ شهرين لكي يكون الفلتر كاملاً وبأدق التفاصيل ويليق بكل امرأة، مشيرة الى أن الفلتر يجعلها لا ترى جروح وجهها ويضفي النضارة على ملامح الوجه خاصة عندما تكون المرأة مرهقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nass

وشرحت نادين نسيب نجيم بأنها قررت إطلاق فلتر يحمل بصمتها بعدما رأت أن الفلاتر المتوافرة على "إنستغرام" تفقدها ملامحها ولا تشبهها، كما أنه يحتفظ بملامح تتميز بها كالشامة والعينين.

نادين نجيم تابعت في شرحها عن الفلتر موضحة بأنه يحتوي على "الأيلاينر" وهو يشعرها بالراحة عندما لا تحبذ تطبيق مكياج لأنها أحيانا تكون متعبة.

نادين نجيم تحتفل بإطلاق فلتر بإسمها

واستعرضت نادين نجيم اليوم ملامح وجهها بالفلتر الجديد وعلقت على الفيديو قائلة :"كتير مبسوطة انكم حبيتوا الفلتر عم شوف كل رسايلكم و صوركم بعقدوا كتير طالعين حلوين و كل وحدة طالع الفلتر عليًا غير عن التانية ومحافظ على رسمة الوجه الحقيقي يلي عم يسألني كيف يلاقي الفلتر حطيت اللينك بالبايو فيكم تشوفوا شكراً كتير لمحبتكم و بعد في مفاجأة حلوة الكم قريباً جداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولقي فلتر نادين نسيب نجيم تفاعلا كبيرا بين الجمهور والعديد من المشاهير والذين قاموا بتجربته وبينهم الفنانة داليد خليل ومدونة الموضة غنى غندور والتي سبق وأن اطلقت فلتر بإسمها.