رسمات مكياج زهري مستوحاة من درة التونسية دعما لحملات سرطان الثدي

مكياج زهري ناعم مستوحى من درة التونسية دعما لحملات سرطان الثدي

مكياج زهري ناعم مستوحى من درة التونسية دعما لحملات سرطان الثدي

مكياج زهري في شهر اكتوبر مع رسمة الايلانير العصرية

مكياج زهري في شهر اكتوبر مع رسمة الايلانير العصرية

مكياج ردي مع الايلانير المجنح بأسلوب درة التونسية

مكياج ردي مع الايلانير المجنح بأسلوب درة التونسية

مكياج ردي انيق لدعم حملات التوعية من سرطان الثدي

مكياج ردي انيق لدعم حملات التوعية من سرطان الثدي

مكياج وردي أنيق وناعم بأسلوب درة التونسية

مكياج وردي أنيق وناعم بأسلوب درة التونسية

المكياج الزهري ما يزال يتصدر موضة هذا الشهر بغية التوعية بسرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر للنساء للحفاظ على صحتهن، فلا تترددي بمواكبة رسمات هذا المكياج الأنثوي الساحر حيث تلهمك الفنانة درة التونسية العديد من إطلالات المكياج الزهري لتضفي الى طلتك البهجة الأنثوية الملفتة.

تعرفي معنا على طريقة تطبيق رسمات مكياج زهري مستوحاة من درة التونسية دعما لحملات التوعية من سرطان الثدي:

مكياج زهري ناعم بأسلوب درة التونسية

من الرائع بأن تضفي على طلة ملامحك التوهج الزهري تزامناً مع حملات التوعية بسرطان الثدي حيث يعتبر هذا اللون شعار الحملات بكونه يحمل مدلولات أنثوية. استلهمي من الفنانة التونسية درة زروق رسمة مكياج وردي بغاية الرقة والسحر من خلال غمر الجفون بظلال وردية فاتحة تمتد على كامل الجفن العلوي مع تمرير خط رفيع منها تحت الرموش السفلية، ثم توسيع العين ومنحها النظرة الواضحة من خلال تطبيق الماسكارا او الرموش المستعارة، وحددي تفاحة الخد بلمسة بلاشر وردية تمتد من منتصف عظمة الخد بإتجاه الصدغين، فهذا يمنح خديك المظهر المرفوع والمشدود، ولا بد من تنسيق أحمر شفاه وردي حيادي كذلك لإستكمال طلتك الوردية، ولا تتردي كذلك بتزيين تسريحة شعرك بأكسسوار وردي لمزيد من الجاذبية.

مكياج زهري مع الآيلانير العريض بأسلوب درة التونسية

لمزيد من إضفاء السحر على إطلالة مكياجك الوردي في شهر أكتوبر، إختاري رسمة عيون بارزة بالآيلانير الأسود العريض ومديه على كامل الجفن بسماكة تدريجية نحو الخارج، مع تطبيق ظلال عيون وردية على الجفن المتحرك بأكمله مده قليلاً نحو الجفن الثابت. عززي من جمال العين كذلك بتطبيق الرموش الطويلة المستعارة، ما يمنح العين إطاراً أنثوياً ملفتاً .

اختاري احمر الشفاه الوردي المائل قليلاً الى درجة السومو مع تحديد الشفاه بكونتور لتكبيرها والإضاءة على شكل شفاهك بأسلوب مغري.

مكياج وردي مع الآيلاينر العصري

واكبي صيحات رسمات الآيلانير بشكل متفرد وعصري الى جانب المكياج الوردي في شهر اكتوبر 2020 بأسلوب درة التونسية. طبقي أولاً ظلال العيون التمهيدية ثم ضعي فوقها الظلال الزهرية تحت مساحة الحاجب لتغمر الجفن الثابت والمتحرك بكثير من النعومة. ابدئي برسمة العين بالكحل الأسود مع سحبه لخارج مساحة الجفن بخط مرفوع قليلا لرفع العين، ثم  حديدي الزواية الداخلية للعين بشكل مزدوج واتركي الجفن الداخلي عارياً واكتفي بتظليله باللون الوردي. أضيئي مدمع العين بالهايلايتر الذهبي الوردي حيث يعمل ذلك على توسيع نظرة العين.

استخدمي نفس درجة اللون الوردي على مساحة الخدين ما يمنح الخدود مظهرا منحوتاً، لوني الشفاه بالزهري الفاتح ذات اللمعة المضيئة لتكبير الشفاه، ما يجعلك تبدين بملامح مشرقة وعصرية.

شاهدي اطلالات درة التونسية بالمكياج الزهري واستوحي منها للإنخراط في حملات التوعية من سرطان الثدي مع شهر أكتوبر الذي يحمل الشعار الوردي.