أبرز إطلالات كيم كارداشيان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كانت إطلالات كيم كارداشيان الجمالية مصدر إلهام أساسي لاختراع صيحات الجمال العصرية الجديدة، سواء كانت من ناحية المكياج أو الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، لا بد من أن تكتشفي أبرز إطلالات النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian الجمالية خلال السنوات الأخيرة.

بالرغم من أنها اكتسبت شهرة كبيرة وانتقادات أكبر طوال السنوات، إلا أنها أثبتت وجودها في عدة مجالات مثل الفن والتلفاز، لتصبح اليوم من ضمن فئة أبرز المؤثرين في العالم. كما أنها كرست السنوات الأخيرة للتركيز على علامات الجمال والأزياء الخاصة بها، ولا تزال تعمل للوصول إلى أحلامها المستقبلية.

في عيد ميلادها الـ40.. إطلالات كيم كارداشيان الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج على كامل العين

العيون البرونزية الساحرة مع اللون الأسود السموكي عنوان مكياج كيم المثالي، والذي نراه عليها في الكثير من الإطلالات على السجادة الحمراء منذ عدة سنوات. وفي الحقيقة، كانت هي الرمز الأساسي لصيحات المكياج البرونزية مع لمسة الأسود السموكي.

ابتداءً من البشرة، تعتمد كيم اللوك المثالي الذي يبرز جمال بشرتها الطبيعية، مع البرونزر والهايلايتر القوي حول البشرة بأكملها لتكون مضيئة ولامعة، مع تركيز البرونزر أيضاً ليحل مكان البلاشر.

المكياج البرونزي البراق المفضل لدى كيم

وبالنسبة إلى العيون، فهي دائماً ما تعتمد الإطلالات المنوعة، وتجرب بعض الإطلالات الملونة بدرجات الأزرق البارزة والأحمر والوردي وغيره، لكنها تعود إلى اللوك المفضل لديها، وهو المكياج البرونزي البراق على العيون بأكملها مع لمسة من الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج على شكل رسمة العين.

وعند اختيار ألوان أحمر الشفاه، تشتهر كيم بعتمادها الدائم لدرجات النيود الطبيعية واللامعة، وهي الإضافة المثالية لإكمال إطلالتها العصرية التي يحبها الجميع.

تسريحات شعر عصرية

كيم بتسريحة الشعر المبلل العصري

اشتهرت كيم أيضاً بتسريحات وصبغات الشعر المنوعة التي اعتمدتها على السجادة الحمراء، من شعرها الأسود الجذاب والمفضل لدى جميع متابعيها، إلى الشعر الأشقر البلاتيني الجريء والعصري للغاية.

بالرغم من اختيارها التسريحات الرخوة أو الشعر المنسدل الويفي لوحده بدون أي إضافات في بعض الأوقات، إلا أنها تفضل اعتماد تسريحة الشعر المبلل بطرقها المختلفة، بالشعر الناعم والويفي كما ترين بالصور، وتسريحة الشعر المثبت أيضاً مع كعكة الشعر أو ذيل الحصان.