طريقة رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي على طريقة Lily Collins

تطمح النساء إلى الحصول على رسمة الحواجب الكثيفة التي أصبحت واحدة من أبرز الصيحات الجمالية على مدى الأعوام الماضية. لذا، سنساعدك اليوم في اتباع طريقة رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي على طريقة Lily Collins كونها من النجمات المعروفات بجمال حواجبها الكثيفة. بالإضافة إلى ذلك، سنعرض لك عدد من المستحضرات المختلف التي يمكن أن تسهل عليك هذه الخطوات.

مستحضرات تساعد في رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي

  • قلم الحواجب بشكل المشط Benefit Brow Microfilling Pen
  • مسكارا الحواجب Dior Diorshow Pump 'N' Brow
  • قلم حواجب رفيع Lancome Brôw Shaping Powdery Pencil
  • ظلال الحواجب Yves Saint Laurent Couture Brow Palette

خطوات رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي

  • تسريح الحواجب
  • تحديد رسمة الحواجب
  • ملء الحواجب
  • تمشيط الحواجب

طريقة رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي على طريقة Lily Collins

تسريح الحواجب

للحصول على رسمة الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي، من الضروري أن تحددي شكل الشعيرات وذلك من خلال تمشيط الشعر للأعلى وقص نهايات الشعر بشكل دقيق ومحدد. هذه الخطوة ستساعدك في اختيار رسمة الحواجب المناسبة لك.

تحديد رسمة الحواجب

من ثم، اختيار المستحضر المناسب لك لرسم أطراف الحواجب إما بقلم مثل Lancome Brôw Shaping Powdery Pencil أو من خلال تطبيق الظلال بفرشاة مجنحة ودقيقة لترسمي بها خط أسفل الحواجب وعند الزاوية الخارجية لتحددي الطول والكثافة المرادة لحواجبك.

ملء فراغات الحواجب

لإكمال رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي، حان وقت ملء الفراغات بالشكل الصحيح، وفي الواقع هناك عدد من المستحضرات التي ستساعدك في هذه الخطوة. إذا كنت من المبتدئات، جربي ملء الحواجب بظلال الحواجب Yves Sait Laurent Couture Brow Palette لأنها الأسهل في هذه الحالة. فأنت يمكن أن تتحكمي بدرجة اللون حسب كمية المستحضر الموجود على الفرشاة وقوة الضغط أثناء التطبيق. كذلك، يمكن أن تجربي قلم الحواجب بشكل المشط Benefit Brow Microfilling Pen لأنه سيساعدك في الحصول على مظهر الحواجب المرسومة بأسلوب الشعرة خصوصاً عند بداية الحواجب لأن هذه المنطقة هي الأصعب.

تمشيط الحواجب

لا تنسي أبداً هذه الخطوة في رسم الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي لأن تمشيط الحواجب يلعب دور أساسي في تكثيف الشعر وإبراز جمال رسمة الحواجب وخصوصاً إذا استخدمتي الكونسيلر لتنظيف المنطقة وتحديد الرسمة.

جميع هذه الخطوات ستساعدك في الحصول على رسمة الحواجب الكثيفة بأسلوب طبيعي على طريقة Lily Collins التي دائماً ما تلفت أنظار الجميع بجمال حواجبها الكثيفة.