طرق تطبيق رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة لاطلالات جريئة في خريف 2020

رسمات مكياج عيون القطة تجعل نظرتك جريئة في خريف 2020، لذلك انتقي رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة مع خطوط الايلاينر العريضة والبارزة باللون الأسود لجعل نظرتك ساحرة وجريئة في اطلالاتك المقبلة.

إليك بالصور طرق تطبيق رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة لاطلالات جريئة في خريف 2020، لتكون من اختيارك بأساليب عصرية.

رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة العريض

 رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة العريض من Dior

رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة طبّقيها في خريف 2020 مع تمرير رسمات ايلاينر عريضة وجريئة بالاسود الكلاسيكي والبارز بتدرجات المات الساحرة مع الخطين المجنّحين البارزين على الجفون العليا والسفلى. فطبّقي هذه الرسمات للحصول على مكياج بأسلوب عيون القطة مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى بدءاً من نصف الجفون بطريقة مسحوبة الى الخلف من وحي دار Christian Dior. كما تألقي بأحدث رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة مع رسمات ايلاينر عريضة سوداء مجنحة على كامل الجفون العليا بخطوط مسحوبة الى الأعلى بأسلوب دار  Marc Jacobs.

رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة المجنح

رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة العريض على الجفن السفلى للعين من Miu Miu

كما اختاري لاطلالات جريئة في خريف 2020، طرق تطبيق رسمات مكياج بأسلوب عيون القطة مع الخطوط السوداء الهندسية التي تبرز على الجفون العليا بأسلوب السموكي. فطبّقي هذه الرسمات بأسلوب دار Miu Miu مع الآيلاينر العريض والمجنح بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك استثنائية وبارزة. ولتحصلي على رسمات مكياج جريئة بأسلوب عيون القطة، اختاري الايلاينر العريض والمبتكر مع الخطوط الهندسية على الرفيعة من الجهة السفلى والعليا للعينين من وحي إطلالات  Valentino ليكون مكياجك جريئاً في خريف 2020.