صور مكياج جيهان عبد العظيم في احدث إطلالة لها

لفتنا في صور مكياج جيهان عبد العظيم جمالها الأنثوي الذي بدى واضحها وأخذنا إلى مذكريات المسلسل السوري الذي لاقى رواجاً كبيراً في تلك الفترك "أشواك ناعمة". فإذا غابت عن ذهنك نجمات هذا العمل، سنتصفح اليوم صور مكياج الممثلة السورية جيهان عبد العظيم في احدث إطلالة لها، والتي جسدت واحدة من الشخصيات التي أحبتها الكثيرات، خصوصاً أننا لن نعد نراها تشارك في الأعمال الدارمية وذلك بعد أن نشرت خبر اعتزالها الفن نهائيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور مكياج جيهان عبد العظيم

مكياج بسيط

من صور مكياج جيهان عبد العظيم القليلة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أن نلاحظ أنها عادةً ما تفضل الأسلوب الجمالي البسيط والناعم وذلك من خلال اختيار رسمات مكياج بسيطة للغاية. فهي يمكن أن ترسم خط كحل رفيع على الجفن العلوي مع تمرير القليل من المسكارا على الرموش والبلاشر الوردي على الخدود وأحمر الشفاه البارز كأحمر الشفاه الأحمر أو الوردي أو حتى النيود. لكن مهما اختلف الأسلوب الجمالي الذي تعتمده، من الواضح أنها لا تستغني أبداً عن أحمر الخدود أو البلاشر لأنه يضيف لمسة مشرقة ونضرة إلى بشرتها البيضاء الفاتحة التي قد تبدو أحياناً باهتة بدون إضافة القليل من البلاشر أو البرونز.

صور مكياج جيهان عبد العظيم في احدث إطلالة لها 

مؤخراً، نشرت الممثلة جيهان عبد العظيم صور لها بمكياج برونزي أظهر ملامحها الأنثوية المميزة التي لطالما عرفناها بها. على العيون، اختارت الظلال البرونزية اللامعة التي تضيف إشراف ملفت للعيون مع اختيارها الأسلوب الأومبريه أي تطبيق الظلال بأسلوب تدريجي من الأفتح وصولاً إلى الأغمق. تبدأ أولاً بالظلال الفاتحة على دمعة العين لتوسيعها من ثم تنتقل إلى اللون الترابي على وسط الجفن ومن ثم تطبق الظلال الداكنة على الزاوية الخارجية للعين للحصول على رسمة عين لوزية. طبعاً، اختارت مع هذا الأسلوب، الرموش الصناعية بشعيرات طويلة عند الزاوية الخارجية للعين والتي تعمل على سحب العين وتكبيرها. كذلك، كان واضحاً البلاشر الوردي الذي استخدمته خبيرة المكياج راما صوفي، وذلك لإراز الخدود وتحديد العظة الخد بشكل أنثوي دون اللجوء إلى الألوان البرونزر أو الكونتور الداكن. أما للشفاه، اكتفت جيهان بأحمر الشفاه النيود الهادئ والذي مررت فوقه الغلوس الخفيف الذي يساعد في إظهار نضارة البشرة. أخيراً، لا يمكن أن ننسى ذكر الهايلايتر الذي استخدم لإشراق هذه الإطلالة الجمالية من خلال تطبيقه على الأنف والخدود ودمعة العين.