أبرز إطلالات فيليسيتي جونز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات فيليسيتي جونز الجمالية تجمع اللمسة الأنثوي المذهلة مع اللمسة الجذابة لأبعد الحدود، وهذا ما تعودنا على رؤيته على السجادة الحمراء وحتى في أدوارها. وبمناسبة عيد ميلاد النجمة البريطانية الجميلة فيليسيتي جونز Felicity Jones الـ37 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها خلال السنوات الأخيرة.

ظهرت فيليسيتي لأول مرة على شاشة التلفاز في سن مبكر، عام 1996، ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم وهي متميزة بأدوارها وبإطلالاتها التي نحبها جميعنا في كل الأفلام والمسلسلات التي قدمتها. استطاعت أن تطبع اسمها في عالم الفن، وفي عالم الجمال أيضاً.

في عيد ميلادها الـ37.. إطلالات فيليسيتي جونز الجمالية

الشعر المبلل مع المكياج الناعم

إطلالات مكياج جذابة

ملامح فيليسيتي رائعة حتى بدون مكياج، وبشرتها مثالية تجعل المكياج يبدو أجمل بمراحل عديدة عليها. بالنسبة إلى البشرة، تفضل دائماً اللوك الطبيعي والمضيء بأسلوب خفيف جداً، وتركز على لمسة البلاشر المشمشي البسيطة للغاية فوق منطقة الخدود.

وتحب فيليسيتي التفنن بأساليب وضع مكياج العيون، لكنها تلتزم دائماً بالدرجات الترابية أو البرونزية، ودرجات اللون الأسود والفضي أيضاً. ومن أروع إطلالاتها التي تكررها باستمرار والتي نعشقها عليها أكثر من أي إطلالة أخرى هي المكياج السموكي باللون الأسود مع لمسة البرق الفضب البارزة في الوسط. ومثلما ترين بالصور، تعتمد هذا المكياج بطرق وأساليب مختلفة في كل مرة.

فيليسيتي تعشق المكياج السموكي البراق

وبالطبع، هناك الإطلالات الطبيعية التي تركز على لمسة الآيلاينر الأسود فقط على العيون، أو الإطلالات التي تعتمد على درجات خفيفة جداً من ظلال العيون مع الرموش السوداء البارزة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تحب فيليسيتي درجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون شفاهها الطبيعي للغاية، وهذا ما تختاره في معظم الإطلالات. لكن في بعض الأحيان، تحب إضافة لمسة جذابة أكثر مع درجات الأحمر الكلاسيكي أو الأحمر الداكن.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر المبلل مع المكياج السموكي البراق

أما لتسريحات الشعر، تفضل فيليسيتي تسريحة كعكة الشعر كثيراً، وتختارها في الكثير من إطلالاتها بأسلوب رخو مع الغرة المتوسطة أو الغرة الجانبية. وفي الكثير من الأحيان، تختار الشعر المنسدل لوحده مع الغرة بدون أي إضافات. لكن مؤخراً، اعتمدت تسريحات الشعر المبلل لأكثر من مرة، وكان هذا اللوك مناسب عليها جداً وأحبه الجميع بالفعل.