مكياج يناسب فستان باللون الزهري من وحي احلام لدعم مريضات سرطان الثدي

مكياج يناسب فستان باللون الزهري من وحي احلام لدعم مريضات سرطان الثدي، فلا تفوتي مساندتهن ودعم حملات التوعية بشهر أكتوبر لمحاربة سرطان الثدي من خلال التسلح بالشعار الزهري عبر إطلالة ملابسك وتطبيق معه مكياج يناسب هذا اللوك، لذا نطلعك على مكياج يناسب فستان باللون الزهري من وحي الفنانة الإماراتية احلام لدعم مريضات سرطان الثدي.

إطلالة مكياج باللون الوردي والرمادي السموكي

لإطلالة فستان باللون الزهري دعماً لمريضات سرطان الثدي وبث البهجة بينهن، اختاري رسمة مكياج مدموجة بين اللون الوردي والرمادي السموكي على غرار إحدى إطلالات النجمة الإماراتية أحلام التي ارتدت قيمصاً زهريا مع الجاكيت الكارو الرمادي. طبقي مكياج البشرة الأساسي من كريم الأساس وتحديد تقاسيم الوجه بالكونتور مع البلاشر الوردي.

ثم ابدئي بتطبيق مكياج العين من خلال دمج الظلال التميهدية بعدها ضعي طبقة على كامل مساحة الجفن باللون الرمادي الداكن قليلاً، وادمجي فوق كسرة العين اللون الوردي مع تعزيز الظل عند الزاوية الداخلية للعين ثم تمرير ظل لامع منه تحت الرمش السفلي، وأبرزي الرموش من خلال طبقات الماسكارا المكثفة. حددي الحواجب واملئي الفراغات بين الشعيرات من خلال قلم أفتح من لون حواجبك، ثم مرري لمسات من الهايلايتر تحت الحاجب وأعلى عظمة الوجنتين. اختمي اللوك بأحمر شفاه وردي مطفي مع رسم حواف الشفاه بالكونتور الوردي الأدكن.

إطلالة مكياج معدني فضي مع الآيلانير

المكياج الفضي يليق بالفساتين الوردية جدا ويضفي البهجة والتألق على ملامحك فلا تترددي بتطبيقه دعماً لمريضات سرطان الثدي.  من الجيد دمج ظلال العيون الفضي مع ألوان متناقضة معه لكسر حدة بريقه كأن تستخدمي على كامل الجفن اللون الزهري ثم قومي بتطبيق الظلال الفضية على الجفن المتحرك فقط، بعدها حددي شكل العين من خلال تمرير الآيلانير بمحاذاة الرموش العلوية واسحبيها على شكل مرفوع الى خارج حدود العين قليلا.

إطلالة مكياج بنفسجي مع الفستان الوردي

اختاري رسمة عيون باللون البنفسجي اللامع تليق بالفستان الزهري دعماً لمريضات سرطان الثدي فهذا اللون يمنح البهجة لإطلالتك في شهر اكتوبر . ضعي بداية الظلال ذات اللون الأساسي بلون البشرة على كامل الجفون، ثم طبقي اللون البنفسجي اللامع على دائرة الجفن المتحرك كما فعلت الفنانة أحلام ومرري ظل ناعم تحت الرموش، وبعدها عززي نظرات العيون بالماسكارا ثم طبقي أحمر الشفاه الوردي.