مكياج باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي من وحي النجمات العالميات

يبقى المكياج باللون الوردي الوسيلة الأروع والأجمل للتضامن مع حملات التوعية بسرطان الثدي طوال شهر أكتوبر، لأن إطلالات المكياج تقدم نوع من الدعم والتعبير عن النفس، وبالأخص لعاشقات المكياج مثلنا تماماً. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة من إطلالات النجمات العالميات اللواتي اعتمدن مكياج باللون الوردي لتستوحي منهن الإطلالة التي تريدين تجربتها في هذا الشهر.

مكياج باللون الوردي طوال شهر أكتوبر

سيلينا غوميز Selena Gomez

بشكل عام، لطالما كان المكياج الوردي من أروع الإطلالات التي تناسب جميع المواسم والأوقات، لأنه يضيف لمسة من الأنوثة والأناقة لا يمكن استبدالها بأي لون آخر. وبالطبع، هو من صيحات الجمال الأبدية التي لا تنتهي، من العيون إلى الخدود والشفاه، لأنه يناسب جميع ألوان البشرة وألوان العيون.

ولطالما كان اللون الوردي أساسي خلال شهر أكتوبر، لأنه شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، واللون الوردي يعبر عن حملات التوعية هذه. ولهذا السبب، لا بد من أن تختاري إطلالات المكياج باللون الوردي للتضامن مع المرضى ومع حملات التوعية المختلفة.

 جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

يمكنك التفنن بطرق اعتماد المكياج الوردي على العيون، وإكمال اللوك باختيارك ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي أيضاً. استوحي أروع الإطلالات بالمكياج الوردي من النجمات العالميات كما ترين بالصور، وبالأخص إذا كنت من عاشقات اللون الوردي والمكياج الناعم والأنثوي للغاية.

أفكار مكياج باللون الوردي من النجمات العالميات

هناك العشرات من الأفكار التي يمكنك اعتمادها للمكياج الوردي. لإطلالة ناعمة أكثر، يمكنك اختيار الدرجات الهادئة منه، واعتمادها على كامل العين مع الرموش والآيلاينر.

ولإطلالة مرحة تناسب النهار، يمكنك الاكتفاء بدمج ظلال العيون الوردي على كسرة العين. وبالطبع، هناك المكياج السموكي باللون الوردي لإطلالات المساء.

أما لإطلالة جريئة أكثر، يمكنك إضافة لمسة البرق الوردي على الجفن، أو اعتماد الدرجات الصارخة من اللون الوردي لمكياجك.

كيتي بيري Katy Perry

استوحي أروع مكياج وردي على الإطلاق من نجمات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، سيلينا غوميز Selena Gomez، ليلي كولينز Lily Collins، كيتي بيري Katy Perry، ديمي لوفاتو Demi Lovato، هالزي Halsey، ليا ميشيل Lea Michele، شاي ميتشل Shay Mitchell، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، آشلي بنسون Ashley Benson، وغيرهن الكثير.