أحدث باليت ظلال العيون باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

يبقى ظلال العيون باللون الوردي من الألوان المفضلة لدى الكثير من الفتيات، لأنه يضيف لمسة الأنوثة المطلقة إلى جميع إطلالات المكياج. ولأننا في شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، لا بد من اعتماد ظلال العيون باللون الوردي من أحدث أنواع باليت ظلال العيون التالية.

اختيار ظلال العيون باللون الوردي خلال أكتوبر

اختيار ظلال العيون باللون الوردي خلال أكتوبر

بشكل عام، يعتبر المكياج الوردي بجميع درجاته من أروع إطلالات المكياج الدى الفتيات، لأنه يناسب جميع الأوقات والمواسم ويضيف لمسة الأناقة والأنوثة إلى أي إطلالة تعتمديها. كما أنه من الألوان الأبدية في عالم المكياج والذي لا ينتهي صيحاته.

كما أنه من ألوان ظلال العيون التي يمكنك التفنن بها بعدة طرق، سواء كان بأسلوب المكياج السموكي، أو اللمسة الوردية الخفيفة على العيون، أو مع الدرجات الترابية، أو مع ألوان مرحة أخرى. وبالطبع، يمكنك اعتماده بتقنيات المكياج الحديثة مثل cut crease أو halo أو حتى الآيلاينر الملون بدرجات الوردي.

ولطالما كان اللون الوردي أساسي خلال شهر أكتوبر، لأنه شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، واللون الوردي يعبر عن حملات التوعية هذه. ولهذا السبب، لا بد من أن تختاري إطلالات المكياج باللون الوردي للتضامن مع المرضى ومع حملات التوعية المختلفة.

اعتمدي أروع أفكار مكياج اللون الوردي بالطريقة التي تريديها، واكملي لوك العيون مع درجات أحمر الشفاه الوردية أيضاً والبلاشر ذات اللمسة الوردية الأنثوية.

ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من أروع أشكال باليت ظلال العيون بدرجات الوردي من ماركات الجمال العالمية لتختاري من بينها الأنسب لك.

أبرز باليت ظلال العيون باللون الوردي للتوعية بسرطان الثدي

  • باليت ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll
  • باليت ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Garden of Light Eyeshadow in 717 Gleam
  • باليت ظلال العيون من نارس NARS Quad Eyeshadow Palette in Orgsam X
  • باليت ظلال العيون من هدى بيوتي Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette
  • باليت ظلال العيون من فنتي Fenty Beauty Snap Shadows Mix & Match Eyeshadow in 4 Rose