طريقة تطبيق المكياج الوردي بمناسبة شهر التوعية بمرض سرطان

إذا كمنت تبحثين عن طريقة تطبيق المكياج الوردي بمناسبة شهر التوعية بمرض سرطان، جمعنا لك عدد من الصور التي يمكن أن تستوحي منها الإطلالة المناسبة لك. كذلك، نقدم لك مجموعة من المستحضرات الجمالية التي تساعدك في الحصول على هذه الإطلالات البسيطة والأنثوية والناعمة.

طريقة تطبيق المكياج الوردي 

  • أحمر شفاه وردي
  • بلاشر وردي
  • ظلال عيون وردية
  • كحل عيون وردي

أحمر شفاه وردي

طريقة تطبيق المكياج الوردي بأسلوب Lanvin

إذا كنت تريدين أن تلفتي انتباه الجميع بإطلالتك الجمالية، لابد أن تختاري المستحضرات التجميلية المناسبة. اختاري مثلاً تطبيق أحمر الشفاه الوردي القوي بأسلوب Lanvin، وذلك من خلال أقلام أحمر الشفاه مثل Gucci Rouge à Lèvres Voile Lipstick 402 Vantine Fuchsia. وإذا أردت الحصول على إطلالة أقوى وأجرأ، لا تترددي من تمرير ملمع الشفاه الشفاف المفضل لك.

بلاشر وردي

طريقة تطبيق المكياج الوردي بأسلوب Cynthia Rowley

أما إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن المكياج البسيط والهادئ، لن تجدي أفضل من اتباع أسلوب دار Cynthia Rowley و J.W. Anderson، حيث ظهرن عارضاتهن بمكياج طبيعي جداً وناعم اختُصر على توحيد لون البشرة وإبراز نضارتها بواسطة البلاشر الوردي الخفيف. جربي مثلاً استخدام Guerlain Rose aux Joues Blush06 pink me up.

ظلال عيون وردية

طريقة تطبيق المكياج الوردي بأسلوب Asian Fashion Collective

في حال كنت تبحثين عن طريقة تطبيق مكياج وردي جميل وملفت، اختاري على خطى Asian Fashion Collective، مكياج العيون السموكي الوردي بالاستعانة بباليت Natasha Denona Love Palette الذي يوفر لك عدة درجات تساعدك في التحكم بقوة درجة اللون وأسلوب الظلال.

كحل عيون وردي

طريقة تطبيق المكياج الوردي بأسلوب Bibhu Mohapatra

بما أن كحل العيون الملون من أبرز الصيحات التي شهدناها هذا العام، لا تترددي أبداً من انقاء كحل العيون الوردي من Diorshow On Stage Eyeliner pink 851 Matte Pink الذي يمكنك من رسم خط كحل دقيق ومات. اختاري الرسمة التي تناسبك أو استوحي من عارضة دار Bibhu Mohapatra طريقة سحب العين.