طريقة عمل مكياج ناعم لإطلالة مختلفة وجذابة في خريف 2020

مكياج ترابي ناعم خريف 2020

مكياج ترابي ناعم خريف 2020

مكياج زهري ناعم خريف 2020

مكياج زهري ناعم خريف 2020

مكياج ناعم لإطلالة مختلفة وجذابة في خريف 2020

مكياج ناعم لإطلالة مختلفة وجذابة في خريف 2020

طريقة عمل مكياج ناعم لإطلالة مختلفة وجذابة في خريف 2020، فأحد أكبر اتجاهات الجمال في خريف 2020 هو المكياج الناعم والخفيف في مختلف تدرجاته. فإليك طريقة عمل مكياج ناعم لإطلالة مختلفة وجذابة في خريف 2020.

 

مكياج زهري ناعم خريف 2020

مكياج زهري ناعم بات مطلب كل امرأة لإطلالة راقية وناعمة هذا الخريف، قومي بتطبيق كريم أساس ناعم مناسب لنوع بشرتك، ثم اختاري ألوان ظلال عيون فاتحة كاللون الزهري الفاتح وضعيه على جفونك، وركزي على تحديد العين بالآيلاينر الأسود على كامل الجفون العليا لمنح العين اشراقة خاصة وبالتالي برز لون عينيك. بعدها قومي بتحديد حواجبك وملئ الفراغات عبر استخدام فرشاة خاصة لتكثيف الحواجب، ثم طبقي الماسكارا على رموشك العليا والسفلى لتكثيفها. اختاري البلاشر الزهري لإبراز الوجنتين وضعيها أعلى الخدود وضيفي الهايلايتر على عظمة الخد لإضافة بعض الإشراق لوجهك.

كخطوة أخيرة، طبقي لون أحمر شفاه وردي ناعم لإطلالة راقية وجذابة خريف 2020.

 

مكياج ترابي ناعم خريف 2020

عمل مكياج ناعم بالألوان الترابية يناسب كل أنواع البشرة، فاختاري المكياج الترابي هذا الخريف لإطلالة جذابة ورائعة. طبقي ألوان ظلال ترابية ناعمة وقريبة من لون بشرتك، وضعي ظلال العيون على جفونك بأسلوب بسيط ومدموج بشكل جيد، ثم ضيفي الآيلاينر الأسود والماسكارا على رموشك. أما لمكياج الوجه ضعي برونزر مناسب للون بشرتك وادمجيه على عظمة الخد مع القليل من أحمر الخدود الزهري، ولا تنسي أن تضعي الهايلايتر لإضافة إشراق على مكياجك. وأخيراً، اختاري لون أحمر شفاه غامق كاللون البنفسجي أو الأحمر لإطلالة جذابة ومختلفة مناسبة لخريف 2020.