اطلالات جمالية عفوية مستوحاة من اسلوب باميلا الكيك

عودتنا باميلا الكيك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي على اطلالاتها الجمالية العفوية التي تعكس الكثير عن شخصيتها الجريئة والصريحة. اخترنا لك اليوم بعض الصور التي تظهر أسلوب باميلا الجمالي لتختاري منها ما يناسب اطلالاتك الجمالية العفوية أو حتى إطلالاتك المسائية الأنيقة.

اطلالات جمالية عفوية مستوحاة من وحي باميلا الكيك

تسريحات شعر كيرلي

في الصور التي تنشرها باميلا الكيك على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً على الانستغرام، لابد أنك لاحظتي اتباعها للأسلوب العفوي من خلال اعتمادها تسريحات شعر كيرلي يظهر جمال لون شعرها الأشقر مع التدرجات الفاتحة التي تساعد في إظهار كثافة الشعر وجماله. ومن الواضح اتجاهها نحو التسريحات البسيطة التي تبدو طبيعية وذلك من خلال فرد الشعر على الأكتاف. فإذا أردت الحصول على إطلالة جمالية عفوية، جربي اعتماد تسريحة باميلا التي ستظهر جمال ملامح وجك الناعمة وأسلوبك المرح.

مكياج طبيعي

الإطلالة الجمالية العفوية لا تكتمل دون اختيار المكياج المناسب، فمع تسريحات الشعر العفوية والطبيعية، يجب أن تختاري مكياج بسيط وطبيعي يكمل الإطلالة ككل. اختاري مثلاً الألوان الفاتحة والناعمة كالوردي الناعم والأنثوي أو الترابي الخفيف. طبقي الظلال على كامل الجفن واستعيني معه بالمسكارا، لكن نصيحتنا لك أن تبتعدي عن الآيلاينر الداكن والمحدد الذي سيجعل إطلالتك الجمالية تبدو قوية. باميلا الكيك مثلاً، تميل إلى هذه الألوان أثناء اختيار الظهور بإطلالة جمالية عفوية. لاحظي من خلال الصور كيف تركرز الكيك على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتها مما يساعدها في الحصول على إطلالة جمالية بسيطة وناعمة وعفوية في الوقت نفسه.

إطلالات جمالية قوية

شاهدنا باميلا الكيك مؤخراً في إحدى لقاءاتها التلفزيونية بإطلالة جمالية أنيقة ابتعدت فيها عن الأسلوب العفوي الذي تختاره عادةً لإطلالاتها اليومية. فهي ظهرت بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة مع إسدال خصل من الغرتها الأمامية على جبهتها. لإكمال هذه الإطلالة الجميلة، استعانت باميلا الكيك بالمكياج الترابي الناعم الذي حددته بالآيلاينر الأسود الرفيع وأحمر الشفاه النيود. وفي إحدى إطلالاتها السابقة، شاهدنا جمال عيون باميلا بمكياج ترابي سموكي مسحوب وتسريحة شعر كاريه طويلة مسحوبة ومفرودة على الأكتاف زينت بدبابيس شعر ناعمة عند الأذنين. ولا يمكن أن نتغاضى عن أسلوب صبغة الشعر الذي تعتمده منذ سنوان والذي تركز به على كونتور الوجه وذلك من خلال تفتيح الخصل الأمامية من الشعر القريب من الجبهة.