خطوات عمل  مكياج عيون ناعم مستوحى من زينة مكي

خطوات عمل  مكياج عيون ناعم مستوحى من زينة مكي يجعل إطلالتك ساحرة بمكياج عيون جذابة ورائعة. اختاري مكياج عيون ناعم مع ألوان ظلال العيون الزهري والبني كذلك اعتمدي الألوان الجريئة بطريقة ناعمة بأسلوب مكياج زينة مكي.

تحب النساء إظهار جمال عينيها بألوان راقية كلاسيكية خاصة في أوائل فصل الخريف حيث يمكنك إبراز جمال عينيك بأسلوب الممثلة زينة مكي. اليك خطوات عمل  مكياج عيون ناعم مستوحى من زينة مكي

خطوات عمل مكياج عيون ناعم مستوحى من زينة مكي

 ألوان كحل جريئة لمكياج ناعم بأسلوب زينة مكي

  • وضع البرايمر لمكياج عيون ناعم
  • تطبيق ألوان ظلال العيون لمكياج ناعم
  • وضع الكحل لمكياج عيون ناعم
  • وضع الماسكارا لمكياج عيون ناعم

وضع البرايمر لمكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم يعتمد على وضع البرايمر قبل بداية وضع المكياج الكامل وذلك لحماية المكياج على البقاء وتثبيته لمدة أطول، كما يجعل من السهل مزج ظلال العيون، لذلك ابدئي بتنظيف عينيك من أي رواسب مكياج سابقة ثم قومي بغسل وجهك وتنظيفه بالتونر وبعدها ضعي كريمك المرطب. يمكنك إضافة الكونسيلر إذا وجدت هالات سوداء حول عينيك.

تطبيق ألوان ظلال العيون لمكياج ناعم

 خطوات عمل مكياج عيون ناعم مستوحى من زينة مكي

مكياج عيون ناعم يشمل اختيار ألوان ظلال كلاسيكية تتراوح بين البني والزهري أو الوردي. ابدئي بتطبيق ظل من اللون الوردي فوق الجفون العليا، ثم قومي بمده لخارج العين وأضيفي اللون الوردي ذاته على الجفون السفلى يصبح لديك مكياج دخاني ناعم بأسلوب الممثلة زينة مكي.

بالإضافة الى ذلك اعتمدت مكي مكياج النيود إذ اختارت اللون البني والوردي على جفونها العليا ليصبح لديها مزيج من الألوان الراقية. 

وضع الكحل لمكياج عيون ناعم

مكياج العيون الناعم يعتمد على وضع الكحل الناعم. قومي بمد كحل العين بالظل البني أو الأسود المستوحى من زينة مكي واحصلي على عيون جذابة وساحرة، فالكحل الأسود سيمنحك جمالاً خاصاً ويبرز لون عينيك.

بالإضافة الى ذلك أحبت زينة مكي تجربة المكياج الجريء والناعم في وقت عينه إذ اختارت لون الكحل الأزرق على الجفون السفلى و أضافت اللون الأصفر على الزاوية الداخلية للعين.

وضع الماسكارا لمكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم يشمل إضافة الماسكارا الناعمة. اعتمدت زينة مكي على الماسكارا لتطويل رموشها لتبدو أطول وأكثر جاذبية. فقومي بتعزيز رموشك بأسلوب مكي واحصلي على عيون رائعة وناعمة لمنحك نظرة ساحرة.