سيرين عبد النور بأحدث اطلالة لها بدون مكياج ..هل تتغير ملامحها

سيرين عبد النور بدون مكياج. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت مجدداً على جمهورها بأحدث اطلالة لها تخلت فيها عن مساحيق المكياج، وظهرت بجمال ناعم ومشرق مع البشرة النقيّة.

سيرين عبد النور بأحدث اطلالة لها بدون مكياج

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت متابعيها على خاصية ستوري عبر حسابها على انستغرام بإطلالة جديدة لها ظهرت فيها بدون مكياج، وبدت بجمال طبيعي ناعم وبشرة ساطعة حيث تغزل رواد السوشيال بجمالها معتبرين بأنها لا تتغير كثيراً مقارنة مع صورها بالمكياج، على عكس العديد من النجمات اللواتي يظهرن بفروقات واضحة قبل وبعد المكياج.

وليست المرة الأولى التي تنشر فيها سيرين عبد النور صوراً لها مستغنية فيها عن امستحضرات المكياج، انما تحرص من وقت لآخر على الإطلالة بهذا الشكل على جمهورها بكل جرأة وتصالح مع شكلها.

أحدث اطلالات سيرين عبد النور الجمالية

سيرين عبد النور التي تطل حالياً على المشاهدين من خلال مسلسل "دانتيل" مع زميلها محمود نصر وعدد من الفنانين اللبنانين والسوريين، تتميز بجمالها الشرقي وملامحها الجاذبية، وغالباً ما تتجه نحو اطلالات المكياج التي تجمع بين النعومة وبين الألوان المتوسطة الحدّة، أي تبتعد عن الرسمات القوية الصاخبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي آخر إطلالاتها الجمالية على انستغرام تألقت سيرين عبد النور بمكياج سموكي برونزي صيحة موضة خريف 2020، مع تحديد عينيها برسمة ناعمة بالآيلانير الرفيع ونسقت معه تسريحة الشعر الشينون.

وسبق ذلك العديد من أجمل اطلالاتها خلال مشاركتها في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" التي واكبت فيها أجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر وبدت بغاية الجاذبية والتألق المشرق.

شاهدوا من خلال الصور اطلالة سيرين عبد النور قبل وبعد المكياج.. وهل تتغير ملامحها كثيراً بين الحالتين؟.