طريقة تطبيق مكياج عيون قوي بأسلوب ماغي بو غصن

إذا كنت من محبات مكياج العيون القوي، اخترنا لك اليوم مجموعة من صور النجمة اللبنانية ماغي بو غصن لتستوحي منها أسلوب مكياج العيون القوي الذي تعتمده في إطلالاتها وجلساتها التصويرية. وتذكري أن تطبقي مكياج العيون القوي بالطريقة التي تناسب شكل عينيك أنت، فماغي مثلاً تتبع طريقة تناسب عينيها الصغيرة.

مكياج عيون قوي بأسلوب ماغي بو غصن

مكياج عيون برونزي قوي

مكياج عيون برونزي قوي بأسلوب ماغي بو غصن

من الصور الأخيرة التي نشرتها بو غصن، ظهرت بمكياج سموكي برونزي اعتمدت به على الألوان البرونزية الفاتحة، حيث طبقت اللون البني الفاتح على الجفن الثابت وسحبته لخارج العين كي توسع رسمتها ومن ثم طبقت اللون البيج الفاتح واللامع قليلاً على الجفن المتحرك. على دمعة العيون شددت على الهايلايتر الفاتح الذي يعمل كذلك على توسيع العين. أسلوب الظلال هذا يمكن أن يكون في الحقيقة ناعماً، إلا أن اعتماد ماغي على الكحل الداكن المرسوم على خط الرموش العلوي واستعانتها بالرموش الكثيفة والطويلة، جعلت مكياج العيون قوياً. ومع هذا الأسلوب الجمالي، اختارت نحت الوجه بالكونتور الواضح وتلوين الشفاه بأحمر الشفاه النيود مما جعل هذه الإطلالة مناسبة للخريف.

مكياج عيون ترابي قوي

مكياج عيون ترابي قوي بأسلوب ماغي بو غصن

في إطلالة أخرى، ظهرت بو غصن بمكياج ترابي قوي تركز على الظلال الدافئة المرسومة على الجفن العلوي والسفلي مما أعطى عينيها سحر خاص. كذلك لم تستغني عن الآيلاينر الرفيع المسحوب للخارج والذي يعمل على توسيع رسمة العين. طبعاً كعادتها، اختارت ماغي رموش اصطناعية لكن هذه المرة ركزت على أن تكون طويلة خصوصاً في الوسط. هذه الرسمة ستجعل العيون تبدو أكبر. وعلى الوجه، استعانت ماغي بالكونتور الواضح على الخدود والأنف مع اختيارها أحمر الشفاه النيود المات للتخفيف من قوة المكياج.

مكياج عيون سموكي قوي

مكياج عيون سموكي قوي بأسلوب ماغي بو غصن

من الواضح أن ماغي بو غصن تميل إلى الألوان الترابية في المكياج كون هذه التدرجات تتناسب مع جميع ألوان البشرة والإطلالات. هذه المرة، اختارت بو غصن ظلال العيون السموكي المرسوم بشكل لوزي حاد سحب العينين للأعلى. كما أنها مررت الكحل الأخضر الداكن داخل العين ورسمت الكحل الأسود على الجفون السفلية. هذه الخطوة تعمل على تضيق العين، لذا ركزت ماغي على اختيار رموش طويلة خصوصاً عند وسط العين لتفتح رسمة العينين أكثر. ولم تستغني كعادتها عن الكونتور الواضح وأحمر