أفضل إطلالات غوينيث بالترو الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات غوينيث بالترو الجمالية تعتمد دائماً على الرقي والأناقة والأنوثة، وبالأخص على السجادة الحمراء. بمناسبة عيد ميلادها الـ48 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الجميلة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow خلال السنوات الأخيرة.

في عيد ميلادها الـ48.. إطلالات غوينيث بالترو الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

أحدث إطلالات غوينيث بالترو الجمالية

في معظم الأوقات، تعتمد غوينيث على اللمسة الأنثوية الناعمة للغاية عند اختيار المكياج المناسب لإطلالاتها على السجادة الحمراء، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. بشكل عام، المكياج الناعم عنوان غوينيث، لكن بأساليب مختلفة في كل مرة.

ابتداءً من البشرة، تفضل مظهر البشرة المثالية لكن في الوقت ذاته الطبيعية جداً، وتحرص على أن تكون مضيئة ولامعة دائماً في جميع المناطق المخصصة. وبالطبع، لا تستغنى عن لمسة البلاشر الخيالية التي تضيف الأنوثة إلى مكياجها، من درجات المشمشي إلى درجات الوردي.

البشرة المضيئة كما تحبها غوينيث

وصولاً إلى العيون، فهي تركز بشكل أساسي على إبرازها عند وضع المكياج. ولأنها تملك عيون مبطنة، فهي تعتمد على أنواع الماسكارا السوداء التي ترفع رموشها وتجعل مظهرهم أكثف، وفي بعض الأحيان تلجأ إلى الرموش الاصطناعية بالطبع. وفي بعض الإطلالات، تستعين بدرجات مكياج العيون الترابية لتزيين مكياجها حتى أكثر، ودائماً ما تعتمد اللون الفاتح والمضيء في منطقة دمعة العين لفتحها.

أما بالنسبة إلى اختياراتها لألوان أحمر الشفاه، تعتمد غوينيث بشكل شبه دائم درجات النيود المختلفة، منها القريب إلى الوردي ومنها القريب إلى المشمشي، ولا بد من إضافة ملمع الشفاه من فوقها لجعل الإطلالة النهائية أنثوية وناعمة أكثر.

تسريحات شعر أنيقة

 الشعر الناعم مع المكياج الأنثوي

وفي عالم تسريحات الشعر، تفضل غوينيث دائماً الشعر الناعم أو الشعر الويفي المنسدل لوحده بدون أي إضافات أخرى، وهذا يعود لعشقها الأبدي للإطلالات الراقية والأنثوية والناعمة جداً. بشكل عام، هذا ما تعودنا على رؤيته في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء، مع فرق شعرها الأشقر الذي يليق بها للغاية من المنتصف. لكن في إطلالاتها اليومية، تختار غوينيث أحياناً التسريحات الأنثوية السريعة مثل كعكة الشعر أو ذيل الحصان.