7 نصائح جمالية من جيجي حديد للحصول على مكياج مثالي في الخريف

نصائح جمالية من جيجي حديد للحصول على مكياج مثالي في الخريف

نصائح جمالية من جيجي حديد للحصول على مكياج مثالي في الخريف

جيجي حديد تميل للمكياج البرونزي حيث المفضل لها

جيجي حديد تميل للمكياج البرونزي حيث المفضل لها

جيجي حديد تواظب على ترطيب بشرتها في الخريف

جيجي حديد تواظب على ترطيب بشرتها في الخريف

جيجي حديد تتجه الى الوان المكياج البرونزي

جيجي حديد تتجه الى الوان المكياج البرونزي

جيجي حديد تستخدم دائما الهايلاتير

جيجي حديد تستخدم دائما الهايلاتير

رسمة عيون القطة للخريف بأسلوب جيجي حديد

رسمة عيون القطة للخريف بأسلوب جيجي حديد

مكياج برونزي دافئ للخريف على طريقة جيجي حديد

مكياج برونزي دافئ للخريف على طريقة جيجي حديد

جيجي حديد تستقبل مولودها الاول من زين مالك

جيجي حديد تستقبل مولودها الاول من زين مالك

جيجي حديد واهم اسرارها الجمالية تعرفي اليها

جيجي حديد واهم اسرارها الجمالية تعرفي اليها

جيجي حديد ببشرة متوهجة

جيجي حديد ببشرة متوهجة

نصائح جمالية من جيجي حديد للحصول على إطلالات مكياج مثالية في الخريف. فالجميلة جيجي حديد Gigi Hadid التي أعلنت فجر اليوم عن استقبال طفلتها الأولى من زين مالك zayn malik، دائماً ما تبهرنا بإطلالات مكياجها المتقنة المرتكزة على تسليط الضوء على جمالها الساحر بطريقة جذابة ومشرقة مع حفاظها على الملامح الطبيعية. ومع حلول فصل الخريف 2020، نطلعك على أهم نصائح جمالية من جيجي حديد للحصول على مكياج مثالي بهذا الموسم.

  • ترطيب البشرة في موسم الخريف
  • تقشير البشرة في فصل الخريف
  • ترطيب وتقشير الشفاه في موسم الخريف
  • تطبيق كونتور للبشرة بالبرونزر
  • تطبيق الهايلايتر في موسم الخريف
  • ألوان المكياج البرونزي
  • رسمة عيون القطة بالآيلانير

ترطيب البشرة في موسم الخريف

مع حلول فصل الخريف، تتأثر البشرة بتقلبات الطقس وتتعرض بالتالي الى الجفاف والتشقق بحال عدم إيلاء العناية بترطيبها بشكل كافي. وانطلاقاً من هنا، تدرك عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد أهمية هذه الخطوة التي لا تستغني عنها على الإطلاق لهذا الموسم وتختار كريمات ترطيب واحد للنهار وآخر لليل تناسب فصل الخريف بتكوينها المكثّف بالمواد المطرّية للجلد، ما يحافظ على مرونة الجلد ونضارة البشرة ويهيئها لإستقبال المكياج بسلاسة لتبدو البشرة في الخريف تشع نضارة.

تقشير البشرة في فصل الخريف

الظهور بمكياج مثالي للبشرة في الخريف يرتكز على نضارة الجلد الطبيعية وملمسه الناعم بمنأى عن خشونة الجلد وشوائب البشرة، فمهما حاولنا تغطية البشرة بكريمات تصحيح البشرة، إلا أن ذلك لا يكفي وحده إن لم تكن بشرتك بمظهر صحي. وهنا يلعب التقشير مرة في الأسبوع دوراً أساسيا في موسم الخريف لإزالة الخلايا الميتة عن البشرة وتنظيفها بعمق من الشوائب  للحفاظ على جمالها الصحّي، وهذا ما تفعله جيجي حديد التي تبدو على الدوام ببشرة مشرقة ومتوهجة حتى لو لم تضع المكياج في إطلالاتها اليومية.

ترطيب وتقشير الشفاه في موسم الخريف

ستلاحظين معنا بأن شفاه الشقراء جيجي حديد تبدو دائما بمظهر حيوي ملفت وبارز، اما السر في ذلك لا يكمن فقط في استخدامها لألوان أحمر شفاه متناسبة مع بشرتها، انما بالخطوات التي تسبق ذلك من خلال تقشير الشفاه وازالة الجلد الجاف عنها، والحرص على استخدامات مستحضرات الترطيب للشفاه خاصة في فصل الخريف حيث تتعرض الشفاه بشكل مضاعف للتشقق والجفاف. يمكنك ايضا تطبيق الزيوت الطبيعية المرطبة على غرار زيت جوز الهند.

تطبيق كونتور للبشرة بالبرونزر

من الحيل التي تستخدمها جيجي حديد  للحصول على مكياج مثالي في كل المواسم، هو تطبيق كونتور للوجه ليكسر من حدة وجهها الدائري ولمنحه الملامح المصقولة بشكل بيضاوي جذاب. وغالباً ما تستخدم جيجي البرونز Gigi Hadid لنحت الوجه خاصة في منطقة خديها لخلق منحنيات وهمية في ملامحها.

تطبيق الهايلايتر في موسم الخريف

بسهولة تامة يمكنك رؤية إدمان جيجي حديد على تطبيق الهايلايتر البراق على بشرتها حيث يعتبر جزءا أساسيا من مكياجها في عروض الأزياء، هذا ما يتناسب مع موسم الخريف ذلك بغية إضفاء السحنة المتوهجة على الملامح بهذا الفصل الكئيب.

ألوان المكياج البرونزي

من أجمل رسمات المكياج المثالية لموسم خريف 2020، ألوان المكياج البرونزي المموهة بدون خطوط كحل على العين فهي المفضلة لدى Gigi Hadid  حيث تبرز العين بأسلوب ناعم وطبيعي. قومي بتطبيق الظلال البنية الفاتحة المدموجة مع لمسات البرونزي التي تأتي مع سحبة العيون وتعزز من حجمهم، ويمكنك تنسيق أحمر شفاه نيود او اللون الفاقع اللامع مع هذا المكياج بطريقة جيجي حديد كما سترين من خلال الصور المرفقة.

رسمة عيون القطة بالآيلانير

في مكياج خريف 2020، إجعلي نظرة عينيك آسرة بجمال يوحي الثقة بالنفس من خلال تطبيق رسمات عيون القطة بأسلوب جيجي حديد مع الظلال الفاتحة والبراقة. حددي الجفن العلوي بالآيلاينر بدءا من المنتصف واسحبيه مع زيادة سماكة الخط على مستوى الخارج في العين مع عدم التخلي عن الكحل النيود داخل الجفون الداخلية.

اتبعي هذه النصائح الرائعة واحصلي على اطلالات مكياج مثالية من الجميلة جيجي حديد التي تحتفل اليوم بإستقبالها لمولدتها الأولى.