اهم اسرار عالم الجمال على طريقة الملكة رانيا

أهم اسرار عالم الجمال على طريقة الملكة رانيا العبدالله نستعرضها معك لتتألقي على طريقتها بجمال ساطع وإطلالة أنثوية ناعمة تشع بالجاذبية. فالملكة الأردنية رانيا Queen Rania تتميز بستايلها المتفرّد الملوكي والذي يجمع ما بين الكلاسيكية الراقية وبين اللمسات الخجولة بالطابع العصري، فما رأيك بأن تتطلعي معنا على أهم اسرار عالم الجمال على طريقة الملكة رانيا سواء من ناحية عمل مكياج طبيعي ناعم او تسريحات الشعر.

تحضير البشرة قبل المكياج

الملكة رانيا تتميّز ببشرتها النضرة والمتوهجة في مختلف إطلالاتها، ويعتبر تحضير البشرة قبل المكياج أحد أسرار ذلك، فهي تفضل منح الوجه الوقت الكافي لتحضيره لإستقبال المكياج بشكل يجعل ملامح وجهها مُشرقة وبسحنة طبيعية. تحرص على التنظيف العميق للبشرة مع ازالة الخلايا الميتة وتطبيق كريم ترطيب يعزز الكولاجين في الجلد، ولا تتخلى عن كريم الحماية من الشمس في الصيف او الشتاء، وتفضله بدون لون، بعدها تطبق كريم أساس بتركيبة غير لامعة وبلون يتناسب مع لون بشرتها.

روتين العناية بالبشرة صباحا ومساءً

الى جانب تحضير البشرة قبل المكياج، تدرك الملكة رانيا أهمية الروتين اليومي للعناية بالبشرة في الفترة الصباحية والمسائية من استخدام كريمات خاصة لترطيب الوجه، وكريم مخصص لمحيط حول العين لإزالة الإرهاق والدوائر السوداء الى جانب استخدام الأمصال المغذية للجلد والتي تعمل على إصلاح التلف في خلايا الجلد، وتختار كل هذه الكريمات بعناية تامة تناسب نوعية بشرتها وعمرها الخمسيني تحت إشراف طبيب الجلد.

أسرار مكياج عيون الملكة رانيا

الملكة رانيا تسحر دائماً الأنظار بعينيها اليقظتين ذات النظرة الجذابة، ومن أسرار تطبيقها المكياج لهما هي اعتمادها على ظلال عيون دافئة بتدرجات ما بين الألوان الترابية كالبني والمشمشي الى جانب الظلال البرونزية المات وتدمجها بطريقة دخانية أنيقة تغمر فيها كامل سحبة العين، كما أن هذه التدرجات تنعكس سحراً على لون عينيها العسليتين، والى جانب ذلك تستخدم من وقت لآخر رسمات الأيلانير على الجفون العلوية بطريقة ناعمة مع عدم تخليها عن طبقات الماسكارا المكثّفة.

مكياج شفاه الملكة رانيا

الشفاه ذات الملمس النضر والناعم أهم ما يلفت نظرنا في شفاه الملكة رانيا العبدالله التي تحرص جداً على ترطيبهما خلال فترة النهار والمساء، ما يُهيئهما لإستقبال أحمر الشفاه بكل سلاسة خاصة مع الألوان التي تبرز نضارتهما بشكل طبيعي كتدرجات الوردي والنيود اللحمي اللامع مع تطبيق الكونتور الفاتح الذي يبرز رسمة وحجم الشفاه بشكل ملفت.

اسرار الملكة رانيا الجمالية تعرفي عليها

تسريحات شعر الملكة رانيا

تسريحات شعر الملكة رانيا تلفتنا بأسلوبها الذي يجمع ما بين اللمسات الكلاسيكية الراقية مع العصرية لتبدو بإطلالات مخضرمة وساحرة وخاصة تسريحات الويفي التي لا تكون كيرلي للغاية، أي بتموجات عريضة كشاطئ البحر مع رفعة الشعر من الامام التي تعتبر اللمسة السحرية الملكية في إطلالتها، وتكشف عن ملامحها وجهها بوضوح وأناقة.