بالفيديو: هيفاء وهبي في حفل ملكة جمال لبنان قبل 29 عاماً ..هل تغيرت ملامحها

هيفاء وهبي في حفل ملكة جمال لبنان قبل 29 عاماً. النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد تناقل فيديو قديم لها أثناء مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان للعام 1992 حيث كانت إحدى المرشحات في المسابقة، بينما سارع الجمهور الى مقارنة ملامحها بين الماضي واليوم.

ملامح هيفاء وهبي قبل 29 عاماً

هيفاء وهبي ظهرت في فيديو متداول على السوشيال ميديا أثناء مشاركتها كمتسابقة في حفل ملكة جمال لبنان للعام 1992، أي قبل 29 عاماً وكانت هيفاء في الفيديو تحمل الميكروفون وتقول "ما اشتقتوا لجورجينا رزق تانية بلبنان" في إشارة منها الى ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ♚♛ Missosolog

وبدت هيفاء وهبي بجمال ملفت في الفيديو إلا أن الجمهور توقف عند بعض التغييرات في ملامحها وخاصة أنفها معتبرين بأنه يختلف شكله كلياً عن اليوم، فيما لم تنكر هيفاء في سنوات سابقة خضوعها لعملية تجميل في أنفها.

التعليقات صبّت ايضا في إطار مقارنة ملامح هيفاء بالفيديو مع شكلها حديثا حيث اعتبر كثيرون بأنها باتت اليوم أجمل بكثير، بينما رأى البعض بأنها كانت جميلة منذ بدايتها وازدادت جاذبية مع مرور الزمن.

هيفاء وهبي أيقونة جمال في العالم العربي

هيفاء وهبي تعتبر اليوم من إحدى أيقونات الجمال في العالم العربي، وقد حاولت العديد من النجمات مجاراة جمالها من خلال خضوعهن لعمليات تجميل لتتحول البعض منهن الى شبيهات لها.

وتشتهر هيفاء بتناسق وجهها ولون عينيها الملونتين الى جانب شفاهها الممتلئة وشعرها الطويل الجذاب، كذلك فإنها تتمتع بقوام أنثوي متناسق، وتعتبر نموذجا للبعض في الجمال وأسلوب مكياجها وتسريحات شعرها.

هيفاء وهبي وقبل احترافها الغناء، شاركت كموديل في عدد من أشهر كليبات النجوم وهم عاصي الحلاني وجورج وسوف وجوليا بطرس وهاني العمري.

شاهدوا من خلال الفيديو هيفاء وهبي أثناء مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان للعام 1992 .. وهل برأيكم تغيّر شكلها كثيراً عن اليوم؟.