مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات النجمات العرب

مكياج سموكي براق اختاريه لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات النجمات العرب.  فنراهن يركّزن على تمرير مكياج سموكي براق بأسلوب بارز وجريء، من دون اهمال الحفاظ على البساطة من ناحية  اظهار الملامح، اليك من خلال الصور طريقة رسم مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات النجمات العرب.

مكياج سموكي براق وذهبي

مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات هيفاء وهبي

مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 يمكنك اختياره من وحي اطلالات هيفاء وهبي مع انتقاء خطوات وضع مكياج سموكي بارز مع الظلال السوداء التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، بطريقة مدموجة مع الظلال البراقة والتدرجات الذهبية القوية التي لا غنى عنها مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً.

مكياج سموكي براق وبرونزي

مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات نادين نجيم

وللحصول على مكياج سموكي براق بأسلوب ملفت واستثنائي، طبّقي بأسلوب النجمة نجوى كرم مكياج عيون سموكي مع الظلال السوداء التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء مع التدرجات المات، ليتم تنسيقها مع أحمر الشفاه الطبيعي والمات. كما لا تتخلي بأسلوب النجمة نادين نجيم عن طريقة رسم مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 مع الظلال القوية على الجفون العليا والسحب، بالاضافة الى سحب الظلال القوية مع التدرجات البرونزية البراقة الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية.

مكياج سموكي براق وأحمر

مكياج سموكي براق لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

ولا تتخلي لسهرات خريف 2020 عن مكياج سموكي براق وطبّقيه من اطلالات كارول سماحة بتدرجات ملفتة على كامل الجفون العليا. فاجعلي نظرتك استثنائية، مع مكياج عيون سموكي بر يبرز مع الظلال السوداء خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. والبارز تطبيق مكياج سموكي براق بأسلوب النجمة سيرين عبدالنور مع الظلال السوداء البارزة على الجفون العليا للعينين والمسحوبة الى الخارج مع خطوط اللون الاحمر الداكن العريض على الجهة السفلى للعينين، مع عدم التخلّي عن الماسكارا السوداء وكونتور أحمر الشفاه الابارز بتدرجات فاتحة تبرز حجم شفتيها.