افضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء في آخر أيام الصيف

استوحي مكياج لصاحبات البشرة البيضاء في آخر ايام الصيف من هذه الخطوات لتحصلي على إطلالة مميزة وساحرة. فالنساء اللواتي يمتلكن بشرة بيضاء وفاتحة يناسبهن ألوان نختلفة عن النساء السمراوات. عند تطبيق المكياج يجب اختيار درجات ألوان مناسبة حتى لا تظهر بشرتك شاحبة وباهتة. فاليك افضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء في آخر أيام الصيف.

 ضعي أحمر الشفاه باللون الزهري لصاحبات البشرة البيضاء

افضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء في آخر ايام الصيف

  • مكياج الوجه
  • مكياج الخدود
  • مكياج العيون
  • أحمر الشفاه

مكياج الوجه

يكمن شر مكياج لصاحبات البشرة البيضاء بكريم الأساس. اختاري لون كريم الأساس مطابقاً مع لون بشرتك وانتقي لون الكونسيلر المائل على لون البيج لإخفاء العيوب إذا وجدت.

قومي بتوزيع كريم الأساس على كامل وجهك وضعي طبقة خفيفة منه ثم أضيفي الكونسيلر تحت العيون وحولها وعلى البثور، مع مزجها باستخدام اسفنجة الوجه واحصلي على لون بشرة موحدة. 

مكياج الخدود

مكياج الخدود لصاحبات البشرة البيضاء تمنحها الفرصة لإختيار درجات ألوان متعددة. اختاري لون الوردي الفاتح، والخوخي والمرجاني لإطلالة رائعة. فهذه الألوان المحايدة تمنح بشرتك الحيوية والتورد وهي تعتبر من أهم الخطوات في المكياج التي تجعل بشرتك مشرقة.

مكياج العيون

مكياج العيون لصاحبات البشرة البيضاء تشمل درجات داكنة وفاتحة حسب وقت وضع الظلال. فألوان ظلال العيون الداكنة تعمل على إبراز شكل العين وتليق أكثر لمناسباتك المسائية. أما الألون الفاتحة مثل الزهري والوردي فهي أيضاً تمنحك سحراً مميزاً خلال النهار وتليق بصاحبات البشرة البيضاء.

أما بالنسبة للكحل فاختيار اللون الأسود لأنه الأجمل لإبراز عيون صحابات البشرة البيضاء.

أحمر الشفاه

مكياج لصاحبات البشرة البيضاء يكتمل بأحمر الشفاه حيث تظهر المرأة إطلالتها الجذابة باختيار ألوان أحمر الشفاه التي تناسب البشرة البيضاء.

فأحمر الشفاه باللون البني الداكن هو من الألوان الكلاسيكية لصاحبات البشرة البيضاء الذي يجعل إطلالتك ساحرة، في الصباح والمساء. أما اللون الأحمر القوي فهو من أكثر الألوان تميزاً في آخر أيام الصيف ويليق أكثر لمناسباتك المسائية حيث يمنحك الجاذبية والسحر اللافت. أما لون أحمر الشفاه المخملي فهو يبرز شفتيك ويضفي على وجهك اطلالة مميزة. بالإضافة الى ذلك وضع أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح يمنحك الأنوثة لجميع مناسباتك الصباحية.