طريقة تطبيق مكياج وردي بأسلوب داليدا خليل

مع دخولنا فصل الخريف، تحب بعض النساء اعتماد المكياج الوردي لإضاءة إطلالتهن الجمالية الخريفية. اليوم، اخترنا لك بعض المستحضرات التي ستساعدك في تطبيق مكياج وردي بأسلوب داليدا خليل التي نشرت صورة لها مؤخراً على صفحتها على انستغرام بمكياج عيون وردي خفيف مزين بالآلاينر العريض.

مكياج وردي من وحي داليدا خليل

  • استخدمي Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette
  • ارسمي كحل بقلم Diorshow On Stage Liner
  • ركبي رموش Velour Lashes Silk Lash Collection Momma Knows Best
  • استخدمي Guerlain Terracotta Sun Trio Bronzing Contouring Palette
  • جربي Givenchy Teint Couture Shimmer Highlighter
  • مرري Benefit California Kissin Colorbalm Berry على شفاهك

ظلال عيون براق

ظهرت داليدا خليل في صورتها الجديدة على الانستغرام بمكياج عيون وردي ملفت، حيث اختارت تطبيق الغليتر الذهبي على الجفن المتحرك واختارت دمجه بظلال وردية ناعمة مع اختيار الدرجات الترابية الفاتحة كلون انتقالي لتدمج به مكياج العيون. وما برز اللون الوردي على الظلال كان اختيارها لتمرير الظلال الوردي على الجفن السفلي، مما أضاء عينيها وأعطاها هذه النظرة الجذابة. إذا أردت الحصول على ظلال مشابه، استخدمي Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette. هذه الألوان ستظهر لون عينيك بشكل جميل.

الآيلاينر العريض 

رسمت داليدا خط كحل عريض على الجفون العلوية ابتداءً من دمعة العين بخط رفيع ومن ثم عرضته تدريجياً وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. لرسك خط الكحل هذا، استخدمي قلم Diorshow On Stage Liner لتتمتعي بلونه الأسود الداكن وتركيبته المات.

الرموش الطويلة

لأن هذه الإطلالة مناسبة للسهرات والمناسبات الليلية، استعانت خليل بالرموش الاصطناعية الطويلة مثل Velour Lashes Silk Lash Collection Momma Knows Best المركزة عند الزاوية الخارجية للعين. هذا من شأنه أن يفتح العين ويسحبها فيعطيها شكل لوزي جميل.

الكونتور القوي 

مع المكياج الوردي الذي اختارته داليدا، ركزت على الكونتور البرونزي الذي يعطي هذه الإطلالة الخريفية جاذبية واضحة. لذا استخدمي Guerlain Terracotta Sun Trio Bronzing Contouring Palette ووزعيه على كامل الخد لتبرزي به عظمة خدك.

الهايلايتر

لاتنسي استعمال الهايلايتر من Givenchy Teint Couture Shimmer Highlighter مع مكياجك الوردي لتزيدي من إشراقته ونضارة بشرتك.

أحمر شفاه وردي 

اختاري Benefit California Kissin Colorbalm Berry على شفاهك لتحصلي على لون وردي مشرق مثل الذي ظهرت به داليدا خليل في الصورة. هذا المنتج سيعطيكي اللون المراد واللمعة الطبيعية بشبب تركيبته المرطبة.